نحن مستعدون للتصدي لأي عدوان إسرائيلي على غزة #الدستور

[ad_1]

أبو عبيدة: نحن مستعدون للتصدي لأي عدوان إسرائيلي على غزة

أكد الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، أن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة مستعدة للتصدي لأي عدوان إسرائيلي محتمل، وأنها لن تسمح بتكرار سيناريو حرب 2021.

وقال أبو عبيدة في كلمة متلفزة بمناسبة الذكرى الـ17 لاغتيال الشيخ أحمد ياسين، مؤسس حركة حماس، إن المقاومة تتابع عن كثب التطورات الأمنية والسياسية في إسرائيل، وأنها تمتلك قدرات عسكرية متطورة ومتنوعة.

وأضاف أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تهديد أو انتهاك لحقوق شعبنا، وأنها سترد بقوة على أي عدوان إسرائيلي على غزة أو أي جزء من فلسطين.

وأشار إلى أن المقاومة تحقق انتصارات كبيرة في مواجهة الاحتلال، وأنها تمكنت من كسر حصار غزة وفرض معادلات جديدة على العدو، مؤكدا أن المقاومة هي الخيار الوحيد والأمل الأخير لتحرير فلسطين والقدس والأقصى.

وتوجه بالشكر والتقدير لكل الدول والشعوب والحركات التي تدعم القضية الفلسطينية وتقف إلى جانب المقاومة، داعيا إلى توحيد الصف الفلسطيني والعربي والإسلامي في مواجهة المؤامرات التي تستهدف الأمة.

وختم كلمته بالقول: “نحن مجاهدونا أجهزوا خلال الأيام الماضية لمواجهة أي تصعيد إسرائيلي، ونحن على استعداد تام للدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا”.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى