شاهد | جريمة في تعز .. قيادي إخواني يصفي صاحب شركة صرافة بوحشية بالمدينة .. ثاني إغتيال خلال ساعات.. اسماء وتفاصيل

[ad_1]

#صحيفة الدستور الإخبارية :

أقدم أحد القيادات التابعة لحزب الإصلاح الإخواني مع شقيقه، على إغتيال صاحب شركة صرافة في مدينة تعز، في جريمة هي الثانية خلال ساعات قليله تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان.

وقالت مصادر محلية، أن القيادي الاخواني المدعو رضوان الرعيني وشقيقه، اقدما على قتل جبران محمد عقيل صاحب شركة العقيلي للصرافة والتحويلات في جولة سنان شمال شرقي مدينة تعز.

وأكدت المصادر أن القيادي الاخواني المدعو رضوان الرعيني قام هو وشقيقه بقتل جبران عقيل في جولة سنان بوابل من النيران أمام مرأى ومسمع من المواطنين المارة في الشارع.

وحتى اللحظة لم تصدر شرطة محافظة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، اي بيان امني يوضح ملابسات الجريمة، ومصير القاتلان اللذان فرا إلى مكان مجهول.

IMG 1397

وتأتي عملية اغتيال صاحب شراكة الصرافة في جولة سنان، بالتزامن مع محاولة تصفية أركان حرب اللواء 35 مدرع الذي تسيطر عليه جماعة الإخوان بعد تصفيتهم لقائده السابق العميد عدنان الحمادي.

وقالت مصادر عسكرية، أن أركان حرب اللواء 35 مدرع العقيد محمد الجائفي، أصيب برصاص مسلح مجهول، في محاولة اغتيال فاشلة شهده سوق العين بمديرية المواسط جنوبي شرقي محافظة تعز.

وتعيش مديريات تعز التي تسيطر عليها عصابات الإخوان، حالة انفلات أمني كبير وغير مسبوق، مع ارتفاع ملحوظ في جرائم القتل والنهب والسرقة والسطو والبسط.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى