"وفاء ووفاء": الزُبيدي يُكرم أسرة الشهيد الصريمي ويُشيد بتضحياتها


التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اليوم الجمعة، أسرة الشهيد المناضل العميد سعيد عبدالله الصريمي.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالبطولات العظيمة التي قدمتها أسرة الشهيد الصريمي، مشيراً إلى أن استشهاد العميد سعيد الصريمي ونجليه عبدالمجيد وعبدالقدوس، خير شاهد على جديّة أبناء شعبنا في الدفاع عن أرضهم وكرامتهم، وستبقى بطولاتهم التي اجترحوها محل فخر واعتزاز كل أبناء الجنوب.

واطّلع الرئيس الزُبيدي من الجريح البطل أنيس سعيد الصريمي وإخوانه على أوضاع أسرتهم، حيث وجّه الرئيس باستكمال علاج الجريح، ورعاية أسرة الشهيد، مؤكداً أنه حريص على متابعة أوضاع أسر الشهداء ورعايتهم بشكل كامل، كجزء من النهج الذي يسير عليه المجلس الانتقالي الجنوبي.

بدورها، عبّرت أسرة الشهيد الصريمي عن شكرها الكبير للاهتمام الذي يوليه الرئيس الزُبيدي للشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للجنوب وقضيته ودفاعا عن ارضهم ودينهم وكرامتهم، مؤكدين مواصلة النضال حتى تحقيق كامل الأهداف التي قدم لإجلها الشهداء أرواحهم.

جدير بالذكر أن الشهيد الصريمي الذي ينتمي إلى مديرية عين بيحان بمحافظة شبوة، استشهد ونجليه، في حين أصيب نجله الثالث في مواجهة مييشيات الحوثي الإرهابية في مديريات بيحان بمحافظة شبوة.

حضر اللقاء عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي، ومدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عماد محمد أحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى