يكافحون الفقر : الغلاء يرهق جيوب المواطنين في الجنوب..

الدستور الأخبارية خاص

قال الإعلامي محمد ناصر الشعيبي : الحرب على غزة وتداعياتها الاقتصادية بالجنوب…الغلاء يرهق جيوب المواطنين في الجنوب..

وأشار الشعيبي: في ظل تفاقم الأوضاع الاقتصادية جنوبيين يعانون غلاء المعيشة ، وسط ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية ، الأمر الذي وضع العائلات أمام خيارات صعبة بشأن الاستهلاك والاقتصاد بالإنفاق اليومية..

وأضاف الشعيبي : إن وضع المواطن المسكين اصبح مزري للغاية،وبات المواطن غير قادر على توفير احتياجاته اليومية بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر به المحافظات الجنوبية.. 

وأوضح الشعيبي: ان المواطنيين مهددين بالفقر بسبب ارتفاع قيمة العملات الأجنبية، حيث تزداد تكلفة أسعار المواد الغذائية والوقود. وغيرها..

وتوقع الشعيبي : ان الأوضاع المعيشية في المحافظات الجنوبية تسوء بشكل اكبر، بسبب سياسات الحصار التي تفرضها الحكومة من قصر معاشيق بقيادة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي..

وأضاف الشعيبي : مخطط خطير يستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي ،جراء الانهيار الاقتصادي لتحميلة المسؤولية في الجنوب.. 

ودعا الشعيبي: للتجار إلى تفهم الظروف والأوضاع التي يعيشها المواطن الجنوبي ، والتنازل قدر الإمكان من الأرباح، وخفض الأسعار ، لتخفيف العبء المالي عن المواطنيين ومراعاة الظروف والأوضاع الاقتصادية المزرية بالجنوب..

وختم الشعيبي: رجال الأعمال والتجار انهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الجنوبي “وعليهم تحمل المسؤولية ومراعاة الظروف التي يمر به الجنوب جراء الأوضاع الاقتصادية المزرية”.

مطاعم ومطابخ الطويل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى