توقيع بروتوكول بين “Shape of Tomorrow Education” و”مؤسسة الفارس التعليمية”:

تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين Shape of Tomorrow Education ومؤسسة الفارس التعليمية

في خطوة تهدف إلى فتح آفاق تعليمية جديدة، تم اليوم في العاصمة البريطانية لندن توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة “Shape of Tomorrow Education”، والتي يمثلها المدير التنفيذي محمد إسلام، و”مؤسسة الفارس التعليمية”. يأتي هذا التعاون ضمن الجهود الرامية لتعزيز فرص التعليم والدراسة في المملكة المتحدة للطلاب الدوليين الراغبين في متابعة دراستهم في أرقى الجامعات البريطانية.

يهدف هذا التعاون إلى توفير فرص تعليمية متميزة وبرامج أكاديمية متنوعة تلبي احتياجات الطلاب الراغبين في استكمال تعليمهم العالي في المملكة المتحدة، مع تقديم الدعم الكامل في كافة مراحل التسجيل والقبول والتأهيل الأكاديمي.

محمد إسلام، المدير التنفيذي لـ Shape of Tomorrow Education، عبّر عن سعادته بهذه الخطوة، قائلاً:
“نسعى دائمًا إلى تقديم الأفضل للطلاب من خلال شراكات استراتيجية تتيح لهم تحقيق أهدافهم الأكاديمية. ومؤسسة الفارس التعليمية تمثل شريكًا قويًا لهذا الهدف.”

ومن جانبه، أكد رئيس مؤسسة الفارس التعليمية أن هذا التعاون سيفتح أبوابًا جديدة أمام الطلاب من الدول العربية والإسلامية للدراسة في بيئة تعليمية متميزة في المملكة المتحدة.

سيتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل البرامج والشروط وكيفية التسجيل، مع الإشارة إلى توفير جلسات استشارية للطلاب وأولياء الأمور المهتمين بمعرفة المزيد عن هذا التعاون الواعد.

ابقوا على تواصل للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا التعاون والشراكات المستقبلية.

مطاعم ومطابخ الطويل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى