فوس تيكلنبرغ تركت ألمانيا من دون «تقييم مونديالي»

[ad_1]
385977

وجّهت لاعبة وسط منتخب ألمانيا لينا أوبيردورف انتقادات إلى مدربة المنتخب الوطني للسيدات مارتين فوس تيكلنبرغ، بعد حصولها على إجازة إثر إصابتها بوعكة صحية، دون أن تعمل على تقييم المستوى الباهت للفريق في كأس العالم بأستراليا ونيوزيلندا.

وخرج منتخب ألمانيا بطل العالم مرتين، من دور المجموعات للمونديال للمرة الأولى في تاريخه، خلال النسخة التي جرت قبل شهرين.

وذكر اتحاد الكرة الألماني الشهر الماضي، أن غياب فوس تيكلنبرغ يعود إلى وعكة صحية لم يكشف عن فحواها، وأن ملف النتائج السلبية للفريق في كأس العالم، سيتم فتحه لدى عودتها.

ووفق وكالة الأنباء الألمانية، لم تعد فوس تيكلنبرغ في إجازة مرضية حالياً، وقد حصلت على إجازة لمدة أسبوعين، وأوضح اتحاد الكرة الألماني، أن هناك مناقشة مشتركة ستجرى فور عودتها من الإجازة.

وقالت أوبيردورف، الاثنين: «بالطبع هناك بعض علامات الاستفهام، لم أكن أتمنى حدوث شيء آخر، أن تقولي حسناً قبل كل شيء نحن جميعاً سنقيّم ما حدث في كأس العالم».

ولدى سؤالها عما إذا كانت ترغب في عودة فوس تيكلنبرغ إلى منصبها، أجابت أوبيردورف: «أنا هنا فقط لكي أقوم بعملي؛ لأنني لا أملك سلطة في ما يتعلق بهذه الأمور، اتحاد الكرة الألماني سيوضح كل شيء آخر».

ويمتد عقد فوس تيكلنبرغ حتى 2025، لكن ما زال غير واضح ما إذا كانت ستعود إلى عملها عقب إخفاق كأس العالم، حيث تولى هورست هروبيش المنصب بشكل مؤقت حالياً، عقب رحيل بريتا كارلسون التي تولت المسؤولية في أول مباراتين بدوري أمم أوروبا الشهر الماضي.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى