أبوبكر بن عبدالرحيم باوزير يكتب شباب الجامع مع الشكر

مقال الرأي/الدستور الإخبارية

 

هُنا حضرموت كل فخر تابعنا حلقة نقاشية بعنوان حضرموت والشراكة الفاعلة في صنع القرار الذي نظمتها دائرة الشباب بمؤتمر حضرموت الجامع ، الذي ندين لهم بالشكر ، وخاصة الشاب المميز مجدي با شادي وزملائه ، لمجهودهم واختيارهم للوقت الذي يعد مناسبا وفق المحاور الذي تحدث فيها مجموعة من الدكاترة المختصين، منهم الدكتور عمر باجردان ، والدكتور سالم بن سلمان وأجمل محور ما ختم به الدكتور صلاح مدشل حول حضرموت وتداعيات المرحلة الراهنة وفي هذا المحور بفضل الله كانت لنا مداخلة في هذا الشان ، منطلقاََ إننا نعيش في حضرموت اليوم مرحلة الثورة، والثورة المضادة.

فوضعنا ليس طبيعيا نحن في مرحلة الثورة الذي يقودها باقتدار مؤتمر حضرموت الجامع ، الذي يعد جامع شاء من شاء وأباء من أباء، وبمساندة ذراع المؤتمر الجامع الذي اذا قامت تهد الجبال انه حلف أبناء حضرموت الذي أعلن السيطرة على الأرض، وبسط يده على الموارد وأهمها (بترو مسيلة)جفةُ جيعان و كاسِيَتُ عريان الشر/عية، ربنا يحفظهم عن الشمس والهواء ) .

وأما الثورة المضادة فهم البعض من أخواننا الذين سلمتهم و سلطتهم هذهِ الشر /عية، هذا الطاعون الخبيث لسان حالة أضرب الحضرمي بالحضرمي ونحن المستفيدين هذا منطق صاحب الفاصوليا، بالأمس رمز الشر رشاد العليمي ينحني صاغراََ أمام الأنصار وحكومة صنعاء، فقط ليزور شارع في تعز مقابل دفع مليارات لهم، وفي نفس الوقت يريد نفط وثروات حضرموت للتتودد بها.

كذلك للانصار خابت آمالك فحضرموت قالت كلمتها لا لا لا وألف لا والحضارم قيادة الثورة يقولون لرشاد وكل المهزومين وبالأخص الموالين له الحضارم، لاخيار أمامك يا رشاد العليمي، إلى أن تقبل، بمطالب الحضارم قبل أن يفوتك القطار ويلعنك التاريخ وتكون أول من مزق اليمن.

واذا كنت مراهن يارشاد على حضارم السلطة، ستكون واهم واهم واهم، لأن الحضارم انتمائهم للوطن وليس لغير ذلك.

وطلبنا في نهاية الندوة أن تكون الخلاصة للورش والندوات في وقت الثورات هي الدعوة للنفير العام لنصرة الوطن، و منها دعوة المتخلفين اللحاق باخوانهم.

فثورة حضرموت بقيادة حلف قبائل حضرموت والمؤتمر الجامع، بقيادة المناضل سليل الشهداء القائد عمرو بن علي بن حبريش العليي، هي ثورة كرامة وعزة وندية، وثورة مستقبل شبابنا جيل بعد جيل، أنها ثورة سيخلدها التاريخ حررتحضرموت وأنهت التبعية ليس أخيرا.

#مؤتمر_حضرموت_الجامع
#حلف_ابناء_حضرموت
#ثورة_الحضارم _حتى_ النصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى