مدير أمن العاصمة عدن يُكرّم مدير عام مديرية صيرة بدرع الشكر والتقدير


كرّم اللواء الركن مطهر الشعيبي مدير عام شرطة العاصمة عدن صباح اليوم, في مكتبة بمديرية خور مكسر, مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود نجيب بن جرادي بدرع الشكر والتقدير , وذلك نظير جهوده الحثيثة في المساهمة بتعزيز عمل مصلحة الدفاع المدني أثناء تنفيذهما لعدد من دورات والحملات التوعوية بالأمن والسلامة المجتمعية والتي كانت آخرها دورة توعوية ميدانية استهدفت أكثر من عشرين شاب وشابة متطوعين من المديرية حيث تم تدريبهم وتأهيلهم من خلال برنامج خاص بطرق التعامل مع الكوارث و الانقاذ والاسعافات الأولية.

وأكد اللواء الشعيبي أن هذا التكريم يأتي تقديرا لدور مدير مديرية صيرة على ما قام به من دعم لمصلحة الدفاع المدني حيث يعد ذلك دور إنساني يهدف لحماية المواطن في العاصمة عدن.. متمنياً لمدير مديرية صيرة مزيداًمن التفوق والنجاح.

من جانبه, أشاد الدكتور بن جرادي بجهود الشرطة في العاصمة عدن وكذا سعيها لانتهاج عمل الشرطة المجتمعية وإشراك المجتمع المحلي في الحفاظ على المكتسبات الأمنية, مشيرا إلى ان فخره واعتزازه بهذا التكريم المقدم من إدارة أمن عدن وفرع مصلحة الدفاع المدني.

ولفت مدير عام مديرية صيرة إلى أن هذه الدورات التدريبية التي تستهدف الشباب تعطي وعيا للناس وتساهم في الحد من الأخطاء المدنية التي تحدث في المجتمع سواء كانت بالمنازل التي تكون مهددة بالسقوط أو التي تندلع بها النيران.. مؤكدا المضي قدما في تنفيذ مثل هذه البرامج الميدانية التي تصب لصالح المواطن بهدف نشر التوعية اللازمة لحماية الأمن والسلامة المجتمعية.

حضر التكريم, مدير مصلحة الدفاع المدني بعدن, النقيب سلطان سالم, ومدير المالية بإدارة أمن عدن والعقيد صالح قاسم, وعضو لجنة السلامة المجتمعية بكريتر والاستاذ سمير الأبي ومقرر لجنة السلامة المجتمعية, والأستاذة شفاء باحميش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى