بعد تأهيله بدعم إماراتي.. مدير عام شرطة محافظة شبوة يفتتح مبنى الإدارة العامة للشرطة


افتتح العميد ركن فؤاد محمد النسي، مدير عام شرطة محافظة شبوة، بمعية وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي لمروق، اليوم الثلاثاء، مبنى الإدارة العامة لشرطة شبوة في مدينة عتق، بعد إعادة ترميمه وتأهيله وتوفير الأثاث والتجهيزات بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الافتتاح، أكد النسي أن افتتاح مبنى شرطة محافظة شبوة بعد إعادة تأهيلها، يساهم بفاعلية في رفع قدرات رجال الأمن وينعكس إيجابياً على أدائهم الميداني، ويعد خطوة كبيرة على خطى تعزيز دور الأجهزة الأمنية.

وثمَّن النسي الدعم السخي من الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة للارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة شبوة، بغرض رفع مستوى أداء الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة، كما أشاد بجهود المحافظ، عوض محمد ابن الوزير، مؤكداً المضي في تطوير المنظومة الأمنية بكل مكوناتها ووحداتها.

وأشار مدير عام شرطة شبوة إلى أن قيادة شرطة محافظة شبوة تعمل على توفير كافة المقومات لجميع المواقع الأمنية والأقسام الشرطية، لتتمكن من تأدية المهام الأمنية بروح معنوية عالية لفرض هيبة الدولة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جانبه، أشاد لمروق بدعم دولة الإمارات على جهودهم السخية في دعم أمن شبوة وحرصهم المستمر على إعادة تأهيل وتأثيث مراكز ومباني ومكاتب إدارة أمن شبوة، لافتاً إلى ضرورة عمليات التنسيق المشتركة بين الأجهزة الأمنية، لتحقيق نجاحات إيجابية، وتعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة الجرائم بكل صورها وأشكالها.

حضر الافتتاح، نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن احمد ناصر الاحول، ومساعد مدير عام شرطة شبوة العميد حسين هشال، وقائد أمن المنشآت وحماية الشخصيات العقيد سالم الدغاري، وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى