رئيس هيئة مصائد خليج عدن يلتقي ممثلUNDP ويناقش التصاميم النهائية لمشروع مركز الصادرات السمكية بالعاصمة عدن

العاصمة عدن “ صحيفة الدستور الإخبارية” إعلام الهيئة:

 

التقى رئيس هيئة مصائد خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد علي صباح اليوم في مكتبه في ديوان عام الهيئة المنسق الوطني للمكون الإقتصادي في البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة”UNDP” م. فكري صالح المعافى وممثل مدير عام مديرية البريقة م.أحمد محمد راجح ويناقش معهم التصاميم النهائية الخاصة بمشروع مركز الصادرات السمكية في العاصمة عدن.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس هيئة مصائد خليج عدن الدكتور/عبدالسلام أحمد علي بالحاضرين مؤكداً حرص معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري واهتمامه بتطوير وتعزيز البنية التحتية للقطاع السمكي في خليج عدن وذلك من خلال إعادة تأهيل وترميم البنية التحتية لمراكز الإنزال السمكي والموانئ، معبراً عن شكره وتقديره للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على دعمه اللامحدود للقطاع السمكي مثنيا الجهود الكبيرة التي يبذلها البرنامج لمساندة هيئة مصائد خليج عدن للتغلب على الصعوبات المتعلقة في تطوير البنية التحتية للقطاع السمكي.

هذا واستمع رئيس الهيئة من ممثل البرنامج إلى شرح مفصل عن محتويات التصاميم الهندسية الخاصة بمشروع مركز الصادرات السمكية المزمع إقامته في مديرية البريقة العاصمة عدن وما هي مكونات ومتطلبات التصاميم وخياراتها والتفاصيل التقنية والإدارية المتعلقة بالمشروع.

من جانبه أكد المنسق الوطني للمكون الإقتصادي في البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP فكري المعافى على حرص البرنامج على تعزيز الشراكة والتعاون مع الهيئة وتنفيذ العديد من المشاريع المستدامة في القطاع السمكي.

حضر اللقاء المنسق الوطني للمكون الإقتصادي في البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP فكري صالح المعافى وممثل مدير عام مديرية البريقة م.أحمد محمد راجح ومن جانب الهيئة م.أريج أحمد ناجي مستشار الوزير ومدير عام المصائد السمكية عثمان عبدالله محمد ومدير عام الموانئ ومراكز الإنزال مكافح عبدالله مفتاح ومدير عام التخطيط والتنمية أحمد الحمزة ومدير دائرة الاستثمار عبدالحافظ محمد ومستشاري الهيئة نائل سعيد أحمد وأحمد المجعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى