بتوجيهات بن الوزير.. رويس والقرموشي يتفقدان الأعمال الجارية في صيانة الطريق الدولي عتق العبر


بتوجيهات من الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، تفقد المهندس عوض أحمد رويس مدير عام الأشغال العامة والطرق شبوة، والمهندس طالب القرموشي مدير عام صندوق صيانة الطرق شبوة، اليوم السبت، سير العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل المقطع الرابع من طريق عتق- العبر الدولي الذي ينفذ بإشراف وزارة الأشغال العامة والطرق وتمويل صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن.

 

واطلع مدير عام الأشغال، ومدير صندوق الطرق من المعنيين بالشركة المنفذة على سير العمل في المشروع الجاري في المقطع الرابع من الطريق، والتي تشمل أعمال قلع الطبقة المتهالكة، وفرش طبقة أسفلتية جديدة، وتوسعة أكتاف الطريق من الجانبين، وإنشاء الحماية لجدران الطريق.

وأكدا “رويس” والقرموشي على أهمية هذه المشاريع في تحسين البنية التحتية للطرق في المحافظة، وتسهيل حركة التنقل للمواطنين بين مختلف المديريات، وتنشيط الحركة التجارية والسياحية.

 

وحثا “رويس” والقرموشي الشركة المنفذة- شركة يبيب الحارثي للمقاولات- على مضاعفة الجهود والإسراع في إنجاز العمل وفقا للمواصفات المعتمدة وبما يحقق التطلعات المأمولة

وعبرا رويس والقرموشي عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة معالي وزير الأشغال والطرق المهندس سالم العبودي والأخ عوض بن الوزير محافظ محافظة شبوة، والمهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق، بإعادة صيانة وتأهيل المقطع الرابع، مؤكدين المضيء على استكمال المرحلتين الأخيرة من المشروع والتي جاري التنسيق والمتابعة لإقرارها.

 

تجدر الإشارة إلى أن أعمال صيانة وإعادة تأهيل المقطع الرابع من طريق عتق- العبر الدولي تأتي ضمن خطة السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين البنية التحتية للطرق في المحافظة، وتسهيل حركة التنقل للمواطنين بين مختلف المديريات، وتنشيط الحركة التجارية والسياحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى