الهيئة التنفيذية للمجلس العام للمقاومة الجنوبية تعقد اجتماعها الدوري برئاسة القائد أبو همام 

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس العام للمقاومة الجنوبية اجتماعها الدوري برئاسة القائد العام للمجلس العام للمقاومة الجنوبية عبدالناصر البعوه (أبو همام)، في مقر المجلس بالعاصمة عدن، بحضور قيادة مجلس المقاومة الجنوبية العاصمة عدن.

في مستهل الاجتماع تمت وقراءة الفاتحة على روح الفقيد القائد العميد / صالح القاضي رئيس دائرة الدفاع والأمن في مجلس المقاومه الجنوبيه عدن .

وخلال الاجتماع، هنأ القائد عبد الناصر البعوه أبناء شعبنا الجنوبي والأمة الاسلامية بحلول شهر رمضان سائلاً الله فيه الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يعيده على شعبنا الجنوبي الأمتين العربية والإسلامية بالخير والرخاء وان يعلم السلام البشرية كافة.

 

وتطرق القائد / ابوهمام البعوه إلى الاوضاع التي يمر بها وطننا الجنوبي عامة وعدن خاصة من تردي الخدمات والانهيار الاقتصادي الذي أثر سلباً على حياة الناس، مشيراً إلى جوانب الفساد السياسي، وفساد ونهب الاراضي وتحكم الخارج بشؤون الداخل والتدوير للفاسدين في المناصب السيادية للدولة وأثره السلبي على الجنوب .

 

ووجه البعوه دعوته إلى كل أبطال المقاومة الجنوبية في كل أرجاء الجنوب لرفع الجاهزية القصوى والتماسك إزاء مايدور ومايحاك من مؤامرات ومن سياسات لا أخلاقية ولا إنسانية ضد أبناء شعبنا من إذلال وتركيع وتجويع وفساد سلطوي ممنهج، داعياً على وجه الخصوص كل أبناء شعبنا الجنوبي للوقوف بحزم وصرامة لتغيير واقعه المر الأليم، فالشعب هو القوة، وهو المنتصر في كل ثوراته وهو الذي يستطيع انتزاع حريته واسترداد كرامته وفرض ما يجب فرضه على أي كائن كان .. مؤكداً ان المقاومة الجنوبية لم تخرج في قتالها وتحريرها عدن وبقية أراضي الجنوب في العام 2015م، ومن قبله الحراك السلمي 2007م وتقديم آلاف الشهداء والجرحى ليجوع الشعب ويذل ويهان ويسلب حقه، فحن في المقاومة الجنوبية منكم أيها الشعب ولن نكون إلا بكم انتم.

وتطرق أبو همام إلى ما يدور من صراع دولي في البحر الاحمر، رافضاً الحرب بالوكالة، كما أشار إلى القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في استرجاع حقه في إقامة دولته ووقف حرب الإبادة العرقية التي يقوم بها الكيان الصهيوني في غزة.

وناقش الحاضرون الاوضاع التي تمر يمر بها الجنوب وعدن خاصه وتم طرح الافكار والحلول كلاً من خلال تخصصه العلمي

حيث خرج المجلس بعدة نقاط سيتم الإعلان عنها ف الفترة القادمة من خلال ترجمتها على أرض الواقع بشكل عملي.





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى