عدن.. لملس يبحث مع مسؤول أممي أوجه التنسيق لتنفيذ التدخلات الانسانية

 

بحث وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، اليوم، مع نائب منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة لدى اليمن ديجو زوريلا، أوجه التنسيق بين السلطة المحلية والأمم المتحدة في تنفيذ التدخلات الانسانية بالمحافظة.

 

وتطرق اللقاء، إلى عدد من القضايا المتعلقة بالانشطة الإغاثية والأمنية والهجرة غير الشرعية وآليات العمل المُتبعة بالتنسيق والتواصل مع مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والجهات ذات العلاقة لحلحلة تلك القضايا وإيجاد معالجات فاعلة وفورية لها.

 

واستعرض وزير الدولة، الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتطوير العمل الإداري وتحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين بحسب الإمكانيات المُتاحة..معرباً عن تطلّعه بأن تكون عدن نموذجاً يحتذى به في باقي المحافظات، وأهمية الانتقال للمشاريع التنموية المستدامة و الملاءمة بين التدخلات الإنسانية والتحديات والصعوبات التي يعيشها المجتمع المحلي، جرّاء الوضع الاقتصادي الذي تمرُّ به البلاد.

 

من جانبه، اشاد نائب منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة، بالتسهيلات المقدمة من السلطة المحلية بعدن للمنظمات الأممية وماتشهده المحافظة من تحسن ملحوظ في عدة جوانب..مؤكداً حرص الأمم المتحدة على تحقيق السلام ومعالجة الوضع الاقتصادي في البلاد.





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى