افتتاح مستشفى الهلال الأبيض بالعاصمة عدن

[ad_1]

سما عدن /عدن / خديجة الكاف/ابراهيم عبدالرحمن_اسماء عبدالقادر

افتتح صباح اليوم الاثنين الموافق الاول من يناير ٢٠٢٤م  مستشفى الهلال الأبيض الدولي بالعاصمة عدن وبمناسبة الافتتاح جميع المعاينات مجانا و(خصم 20%) لجميع الخدمات الصحية ومن ضمنها العمليات التنظيرية المناظير والليزر  ابتداء من اليوم  وحتى نهاية شهر يناير ،برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس ووزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح.

 

وفي الافتتاح القى وكيل محافظ العاصمة عدن الاستاذ غسان الزامكي كلمة نقل في مستهلها  تحيات محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس.

وأكد أن مستشفى الهلال الأبيض الدولي يعتبر رافدا حقيقيا نحو تطوير العمل الصحي .. مضيفا ان العاصمة عدن عانت كثيرا في الجانب الصحي بعد الحرب، الان عدن تستعيد عافيتها وذلك من خلال التشارك بين القطاع العام والقطاع الخاص.

وأضاف قائلا : ( يجب على إدارة المستشفى وجميع العاملين فيها الاهتمام بقيمة الانسان و تقديم افضل الخدمات المرتبطة بحياة وسلامة المواطنين).

 

ومن جهته تحدث وكيل وزارة الصحة العامة والسكان شوقي الشرجبي نقل تحيات معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح حيث قال في مستهل حديثه: ( نتشرف اليوم بافتتاح هذا الصرح الطبي.. مشيرا إلى أن  وزارة الصحة تولي اهتماما بالغا بالمنشأت الطبية الخاصة فهي تعتبر الشريك الحقيقي لهم من اجل التخفيف عن المرضى في ظل الاوضاع التي تمر بها البلاد).

وأكد على أهمية هذا المشروع الطبي في تغطية متطلبات المرضى العلاجية والجراحية.

 

ومن جانبه القى مدير عام مستشفى الهلال الابيض الدولي قاسم صالح الصبري كلمة أشار فيها إلى أن العمل في الجانب الصحي مسؤولية تقع على عاتق الجميع للحفاظ على ارواح وصحة المواطنين.

 

وأوضح أن المستشفى يتكون من (6) طوابق،  وفيه ( 60) سرير،(4) غرف عمليات مجهزة  باحدث الأجهزة الطبية،  حيت تتميز المستشفى عن بقية المستشفيات الجراحة التنظيرية بالمناظير وكذلك الجراحة العامة للنساء بالليزر.

 

وأشار الى أن المستشفى يحتوي على (11) تخصص بقوة استيعابية للرقود والعناية والاطفال ويحتوي المستشفى كذلك  وحدة لضبط الجودة و مكافحة العدوى.

 

ومن جهته تحدث المدير التنفيذي الاستاذ ياسر المجاهد عن تدشين عمل مستشفى الهلال الابيض الدولي بتقدم لوزارة الصحة العامة والسكان والحصول على ترخيص وزاري رقم٣٣/٣٣ .. متمنيا أن يكون عام ٢٠٢٤م عام خير على الجميع .

واشار إلى أن المستشفى تسعى بجهود كودارها الأطباء والممرضين وجيع طاقم المستشفى بتقديم خدمات طبية متميزة وتخصصية وحديثة .

 

وأكد أن المستشفى يقدم بمناسبة الافتتاح خدمة مجتمعية للمواطنين حيث أن (جميع المعاينات مجانا)

و(خصم 20%) لجميع الخدمات الصحية ومن ضمنها العمليات التنظيرية المناظير والليزر  ابتداء من اليوم الاثنين الموافق ١/١/٢٠٢٤ وحتى نهاية شهر يناير.

 

وحضر افتتاح المستشفى وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور سالم الشبحي ومدير مكتب الصحة مديرية المنصورة الدكتور عبد الحكيم المفلحي ومدير المنشاة الخاصة الصحية الدكتور علي منصور سالم  ومدير عام مستشفى الصداقة الدكتورة رجاء مسعد،

 

وكما توافد إلى مستشفى الهلال الابيض الدولي عدد كبير من المرضى الذين أقبلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج،وبتواجد أطباء أكفاء ذات تخصصات متميزة وتخصصية اخصائي امراض باطنة الدكتور محمد المطري والطبيب العام الدكتور فضل ناصر والدكتورة سميرة ، ومدير العلاقات العامة والتسويق بمستشفى الهلال الابيض الدولي عماد مثنى مقبل ،والدكتور مختار العروي ، الدكتور محمود الوجيه.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى