مدير منتخب اليمن يعدد مزايا معسكر مواجهة الإمارات

 

 

 

أكد عبدالسلام الغرباني، مدير منتخب اليمن، أن المعسكر الإعدادي الداخلي بصنعاء حقق نجاحا طيبا، وكان له المردود المطلوب الفترة المقبلة.

 

 

 

وأضاف الغرباني، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد اليمني لكرة القدم على “فيس بوك”، أن المعسكر ساهم في تمكين الجهاز الفني للاطلاع على قدرات وإمكانات عدد كبير من اللاعبين الذين تم اختيارهم خلال المرحلة الأولى من الإعداد والذين يشكلون القاعدة الأساسية للمنتخب اليمني في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

 

 

 

 

 

وأشاد بدعم واهتمام وزارة الشباب والرياضة وتكفلها بالمعسكر الإعدادي بصنعاء وحرصها على إنجاح المعسكر من خلال توفير متطلبات المعسكر، وتأمين ملاعب التدريبات والمواصلات والتغذية، وتهيئة الإمكانات اللازمة لسير المعسكر بصورة مميزة ساهمت في إنجاح مرحلة الإعداد.

 

 

 

واختتم مدير المنتخب اليمني أن قيادة الاتحاد العام لكرة القدم تولي المنتخب الاهتمام والرعاية ومتابعة مستمرة من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد، الذي وجه بتوفير المتطلبات للمنتخب ويحرص على تذليل الصعوبات بما يسهم في إنجاح مشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة.

 

 

 

ويستعد منتخب اليمن لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا الإمارات، البحرين، نيبال.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب اليمن نظيره الإماراتي ذهابا في الجولة الثالثة يوم 21 مارس/آذار في أبو ظبي، وإيابا في الجولة الرابعة من التصفيات يوم 26 من نفس الشهر بمدينة الخبر السعودية.

 





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى