مدير عام المحفد يزور مؤسسة التواصل للتنمية في العاصمة عدن

[ad_1]

زار صباح اليوم مدير عام مديرية المحفد الاستاذ احمد عبدالله حيدره مكتب مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في العاصمة عدن وكان في استقباله نائب رئيس المؤسسة الدكتور عماد عبدالرحيم رئيس قطاع المشاريع.

وفي اللقاء استعرض مدير عام مديرية المحفد أهم القضايا والاحتياجات والاولويات من المشاريع والتدخلات التنموية في جميع المجالات والقطاعات التنموية والمجتمعية التي تفتقر إليها المديرية وتحديدا في قطاعات الصحة والتعليم والزراعة والمياة وما تعانيه المديرية من شح الإمكانيات لتوفير المتطلبات الأساسية لأكثر من 50 الف نسمة تعيش في مناطق مترامية الاطراف في المديرية وكذلك مرور الخط الدولي في مركز المديرية مما يتطلب توفير احتياجات الأساسية من المشاريع.

ومن جهته عبر الدكتور عماد عبدالرحيم عن سعادته لزيارة السلطة المحلية لمديرية المحفد لمكتب المؤسسة في عدن وهذه مباردة تدل على الاهتمام من قبلهم حيث سهلت لنا هذه الزيارة الكثير من الوقت والجهد من زيارة المديرية والاطلاع على الوضع العام لجميع القطاعات التنموية والخدمية.

وأوضح عبدالرحيم إلى أهمية إعداد الدراسات الأولية لاحتياجات المديرية أو المشاريع ذات الأهمية مع احصائيات للمستفيدين من هذه المشاريع المتوقفة أو المطلوب إنشاءها والمناطق المستهدفة في المديرية وتحليل عام للاحتياج في المديرية مبدياً استعدادهم للتعاون والعمل على رفع الاحتياجات للمديرية ومناقشتها مع الجهات والمنظمات الدولية المانحة.

وشكر مدير المحفد إدارة مؤسسة التواصل على إتاحة الفرصة للقاء بهم ونقل الصورة الكاملة عن المديرية ووضعها الراهن في ظل الأمن والاستقرار الذي تعيشه هذه الأيام مما يسهل كثيرا لتدخلات المؤسسة وغيرها من المنظمات المحلية والدولية لتنفيذ برامج مشاريع تستفيد منه المديرية والمواطن مثمناً دور وجهود مؤسسة التواصل وحضورها التنموي الفاعل والبارز في مناطق ومحافظات متعددة متمنياً ادراج مديرية المحفد ضمن مشاريع. برامج المؤسسة للعام 2024م، مؤكداً التعاون في تسهيل وتذليل جميع الإمكانيات والقدرات للمساهمة في تنفيذ أي تدخلات أو مشاريع في المديرية.

حضر اللقاء من السلطة المحلية لمديرية المحفد الدكتور عبدالله جعيرة مدير مكتب الصحة و حيدره الكازمي منسق المنظمات و حضر من جانب المؤسسة الدكتور أحمد صالح مدير المشاريع الصحية والمهندس توفيق العلياني مدير الدراسات والمنح.





[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى