أكثر المناطق تحتاج دعم .. المحاريق تحتفل بإشهار مؤسسة نشطاء البيئة والتنمية

[ad_1]
347c0272 b6aa 4638 87c4 e8630e1832ea

صحيفة الدستور الإخبارية/خاص:

صوت أعضاء الجمعية العمومية لجمعية نشطاء البيئة والتنمية مساء يوم أمس بمقر الجمعية بمديرية الشيخ عثمان منطقة المحاريق على مقترح تحويل الجمعية إلى مؤسسة لتطوير وتحسين عملها على نطاق أوسع.

وخلال إشهار المؤسسة أوضح الأخ/فاروق محمد قائد رئيس المؤسسة نشطاء البيئة والتنمية أن منطقة المحاريق بحاجة ماسة إلى دعم لتنفيذ العديد من الأنشطة المكثفة في المجال البيئي والتنموي وتغيير الجمعية إلى مؤسسة سيحقق أهداف كافة أبناء المنطقة و الأعضاء لتنفيذ العديد من الأنشطة على نطاق اوسع ،كما سيفتح آفاق واسعة للتدخل بتنفيذ الفعاليات التنموية التي تلبي إحتياجات أبناء منطقة المحاريق بالشكل المطلوب.

وفي الحفل صوت كافة الأعضاء وأبناء المنطقة المستفيدين من الأنشطة التنموية والتوعوية والإنسانية التي تنفذها المؤسسة بالموافقة على مقترح تغيير تغيير الجمعية إلى مؤسسة.

حضر الحفل مندوب الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ قحطان عبدالله عبدربه ومسؤول اللجان المجتمعية الدكتور/ ماهر فضل ورئيس اللجان المجتمعية في منطقة المحاريق الاستاذ/ فتيني عبدالله عياش ومستشار الجمعية الاستاذ /عادل فرج مبروك وعضو المجلس المحلي/ سمير علي عبدالله صالح وتم التصويت وتغيير الجمعية إلى مؤسسة والمدير التنفيذي الاستاذة/أمل القباطي والمسؤول المالي/محمد علي كداف وباقي الأعضاء في المؤسسة من مدير البرامج ومسؤولة المراة والطفل ومسؤول التدريب والتأهيل.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى