مؤسسة سند بتريم تقيم دورة تدريبية في أساسيات الذكاء الاصطناعي لإعداد المشاريع التنموية

 تريم/الدستور الإخبارية/خاص

 

سعيا منها لتعزيز أنشاء المشاريع والاستفادة من الذكاء الاصطناعي، أقامت مؤسسة سند تنمية وأعمال إنسانية مساء اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024م الجزء الاول من برنامجها التنموي بعنوان “”برنامج الابتكار المؤسسي وأساسيات الذكاء”، بقاعة مركز الكويت التنموي بتريم، والتي تأتي برعاية كريمة من مؤسسة بن كردوس للتنمية وبالتعاون مع لجنة طلاب بني تميم.

وفي الدورة التي حضرها مدير مكتب التربية بمديرية تريم الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد، أستعرض مدرب الدورة المهندس سامي بافيد لمحة عن البرنامج ومواكبته في لتطوير مجال المشاريع التنموية، وكذلك مجالات استخدام الذكاء الإصطناعي المتنوعة.

بعد ذلك استهل مدرب الدورة المهندس سامي بارفيد واستهله مقدمة البرنامج في تاريخ الذكاء الإصطناعي وبداية نشأته ومراحل تطوره في الحُقب الزمنية حتى وقتنا الحاضر، مبينا في ذات السياق محاور البرنامج والتي شملت عددا من جوانب إنشاء المشاريع، وأساسيات التخطيط، والاستراتيجيات، لما من شأنها تحقيق الأهداف بطريقة منتظمة وأسس نجاح المشاريع التنموية المقدمة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة سند تنمية وأعمال إنسانية تسعى لإقامة سلسلة من البرامج التنموية لتمكين الشباب مديرية تريم من خلال توفير التدريب المهني، ودعم ريادة الأعمال، وتعزيز المشاركة المجتمعية.

وحضر الدورة عدد من الشخصيات البارزة ومنها، الدكتور صلاح عبدالله التميمي، وكذلك خريجي وطلاب الجامعات، ومؤسسي المشاريع المختلفة وموظفي المؤسسات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى