الفنانة بلقيس أحمد فتحي تزور مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة

القاهرة صحيفة الدستور خاص صادق العتيمي

استقبل الحاج عبدالواسع هائل سعيد أنعم، رئيس مجلس المؤسسين في مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية، الفنانة بلقيس أحمد فتحي ووالدها الفنان الكبير أحمد فتحي في زيارتهم للمؤسسة اليوم. جاءت هذه الزيارة لتعزيز الدعم المعنوي والنفسي للمرضى والتعرف على الخدمات التي تقدمها المؤسسة.

في إطار الزيارة، التقت الفنانة بلقيس بالمرضى في دار الحياة التابع للمؤسسة، حيث استمعت إليهم وتبادلت معهم الأحاديث في أجواء مليئة بالأمل والتفاؤل. كما تم عرض تلفزيوني أمام الحضور، أوضح الخدمات التي قدمتها المؤسسة منذ تأسيسها والمشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تنفيذها.

وأعربت الفنانة بلقيس عن إعجابها الكبير بالجهود المبذولة من قبل المؤسسة، مشيدة بالدور الريادي الذي يقوم به الحاج عبدالواسع سعيد وزوجته الأستاذة ذكرى النونو، مديرة دار الحياة.

وقالت بلقيس: “أشعر بانتماء عاطفي كبير لهذا المكان وللمرضى، وأتطلع لتكرار الزيارة وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى الذين هم بأمس الحاجة إليه.”

وأشارت الفنانة بلقيس إلى وجود خطة فنية قادمة بالتعاون مع مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان، حيث ستخصص عائداتها لدعم مرضى السرطان وتوفير الرعاية اللازمة لهم.

يُذكر أن الفنان أحمد فتحي كان قد زار المؤسسة في مطلع الأسبوع الجاري، وأشاد بالخدمات والأنشطة المقدمة، وأعرب عن رغبته في دعم المؤسسة من خلال مشاريع فنية مستقبلية بالتعاون مع ابنته بلقيس، بهدف تعزيز الجهود الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة.

تأتي هذه الزيارة كجزء من التزام الفنانة بلقيس أحمد فتحي ووالدها بالمساهمة في دعمIMG 20240726 WA0024
IMG 20240726 WA0025IMG 20240726 WA0026IMG 20240726 WA0027

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى