الحوثيون يتوعدون .. الغارات الأسرائيلية لن تمر دون رد مؤثر

صحيفة الدستور الأخبارية خاص

توعد الحوثيون اليوم السبت، بأنّ العدوان الإسرائيلي “لن يمر دون رد مؤثر”. وقال المتحدث العسكري باسم جماعة “أنصار الله” (الحوثيون) يحيى سريع إنّ الغارات الإسرائيلية طاولت أهدافاً مدنية، مشدداً على أن الجماعة ستردّ على الغارات. وأضاف سريع، في بيان مصوّر “نعتبر منطقة حيفا غير آمنة ولن نتوقف عن العمليات المساندة لغزة مهما كانت التداعيات والنتائج”، مشيراً إلى أنّ الجماعة “تعد العدة لحرب طويلة مع هذا العدو حتى انتهاء العدوان على غزة ورفع الحصار”. وتابع سريع “الشعب اليمني سيتجاوز هذا التحدي كما تجاوز التحديات خلال السنوات الماضية”.

وتوعد المجلس السياسي الأعلى للحوثيين، في وقت سابق السبت، بأنّ الغارات الإسرائيلية “لن تمر دون رد مؤثر”. وأضاف المجلس السياسي الأعلى للحوثيين، في بيان، أنّ “العدوان الصهيوني هدفه زيادة معاناة أبناء الشعب اليمني وثني بلادنا عن مواقفها المساندة للشعب الفلسطيني” مشدداً على أنّ “موقفنا في مساندة الشعب الفلسطيني مبدئي وإيماني وديني ولن يتوقف أو يتراجع”.

وقال المتحدث باسم جماعة الحوثي محمد عبد السلام، السبت، في منشور عبر منصة إكس، إنّ “العدوان الإسرائيلي الغاشم على اليمن، الذي استهدف منشآت مدنية بينها خزانات النفط (بميناء الحديدة) ومحطة الكهرباء في الحديدة، يأتي بهدف مضاعفة معاناة الناس، والضغط على اليمن للتوقف عن مساندة غزة”. وأضاف: “هو حلم لن يتحقق له، وما نؤكد عليه أن هذا العدوان الغاشم لن يزيد الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة إلا إصراراً وثباتاً واستمراراً وبشكل تصاعدي في مساندة غزة”.

عدوان إسرائيلي غاشم على اليمن باستهداف منشآت مدنية خزانات النفط ومحطة الكهرباء في الحديدة بهدف مضاعفة معاناة الناس، والضغط على اليمن للتوقف عن مساندة غزة، وهو حلم لن يتحقق له بإذن الله وما نؤكد عليه أن هذا العدوان الغاشم لن يزيد الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة إلا إصرارا…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى