معاون يطلع على الانضباط الوظيفي في شركة النفط فرع عدن بعد إجازة عيد الاضحى

[ad_1]
471bcd65 15ee 4558 9ca3 76ba470985cb

قام نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد صباح اليوم بزيارة مفاجئة لمبنى شركة النفط اليمنية فرع عدن ، للاطلاع على سير العمل ومدى الانضباط والحضور في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الاضحى المبارك .

وخلال زيارته لمبنى الشركة قام نائب المحافظ تفقدية لأقسام وإدارة الشركة المختلفة وفي مقدمتها إدارة الموارد البشرية ، حيث تبادل التهاني والتبريكات بعيد الأضحى مع موظفي الشركة ناقلاً إليهم تحيات وتهاني معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس .

واطلع معاون من نائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية/ فضل منصور محمد ومدير الموارد البشرية / ياسر الحبيل على نسبة الحضور في اليوم الأول من بداية الدوام الرسمي والذي وصل إلى ما نسبته ٩٧% .

وأشاد معاون بمستوى الالتزام بالدوام والانضباط الوظيفي لموظفي شركة النفط عدن وما تبذله قيادة شركة النفط فرع عدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري من حرص واهتمام في تنمية قدرات موظفي الشركة ، والذي يدل بما لا يدع مجالا للشك على ما يتحلى به كوادر وموظفو وعمال الشركة من وعي وطني و وظيفي في أهمية الحفاظ على الدور الريادي للشركة في مجال التموين وتسويق المشتقات النفطية وتوفيرها للسوق المحلية في ظل التنافس الشديد للشركات التجارية العاملة بهذا المجال

ولما يمثله ذلك من أهمية في تحسين الأداء و الحفاظ على مكانة وسمعة الشركة الممتدة لأكثر من خمسة عقود ونيف ، والمكاسب والمنجزات الكبيرة التي حققتها طيلة تلك الفترة و حتى الآن .

من جانبهما عبرا كلاً من نائب مدير شركة النفط للشؤون الفنية والتجارية فضل منصور ومدير الموارد البشرية ياسر الحبيل عن شكرهما لنائب محافظ عدن على زيارته التفقدية لمبنى الشركة لتقديم التهاني بعيد الاضحى المبارك ، والاطلاع عن كثب على مستوى سير العمل في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

كما نقلا عبره تحيات قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري إلى وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس .

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى