انتقالي زنجبار ينظم ورشة عمل للكوادر التربوية في المديرية


نظم القسم التنظيمي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الخميس، ورشة عمل للكوادر التربوية في المديرية.

وأكد الأستاذ علي سالم سالمين، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، على الدور الحيوي الذي يلعبه مديرو المدارس في تربية وتثقيف الطلاب، ونشر الوعي بينهم، مشدداً على أن الورشة تهدف إلى تطوير المهارات الإدارية وتعزيز القدرات للكوادر التربوية لتحقيق تعليم فعال ومتطور.

وأشار الأستاذ عبدالله عوض ربيع، رئيس القسم التنظيمي، إلى أن ورشة العمل تأتي في ظل مواجهة العملية التعليمية بزنجبار لتحديات جمة، منها تأخير الرواتب وإيقاف العلاوات، وأضاف أن الورشة تسعى لتحسين الظروف التعليمية ومعالجة هذه التحديات بطرق فعّالة.

وتناول المحاضر، الأستاذ ياسين دومان، كيفية تطبيق المحاور المناقشة في الورشة عمليًا لتعزيز القدرات الإدارية والفنية للكوادر التربوية، لرفع مستوى الكفاءة والقدرات الإدارية لمديري المدارس بزنجبار وضمان تحسين مستوى العملية التعليمية.

وأختتمت الورشة بتقديم مجموعة من الخطوات المستقبلية والتوصيات للارتقاء بالعملية التعليمية في زنجبار، مع التأكيد على ضرورة الاستمرار في تنظيم هذا النوع من الورش التي تصب في صالح تطوير التعليم ومواجهة التحديات بشكل فعّال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى