المحولي يناقش سبل تعزيز التعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

[ad_1]
62e02eac 6737 4ae9 bf43 ed6a0b1d8e5c

ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبدربه غانم المحولي، اليوم الاربعاء، بالعاصمة عدن، مع ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليمن مارين دين كايدوم شاى، سبل تعزيز سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التعليم الفني في اليمن.

 

وتطرق اللقاء، إلى كيفية التعاون لتطوير المناهج الدراسية وبرامج التعليم الفني لتلبية احتياجات سوق العمل اليمني، وإمكانية تنفيذ فرص تدريبية للطلاب اللاجئين لبناء قدراتهم في مختلف المجالات المهنية والتقنية التي تلبي احتياجات سوق العمل المحلي.

 

وأكد نائب الوزير، التزام الوزارة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ الانشطة والبرامج التطويرية المشتركة في مجال التعليم الفني والتدريب المهني التي تسهم في تحقيق الجودة العالية في مختلف التخصصات المهنية والتقنية، التي تمكنهم من الاندماج في المجتمع وتحقيق الاكتفاء الذاتي..مشيدا بجهود المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في دعم مختلف القطاعات الخدمية والتنموية في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم.

 

من جانبه، أعرب ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، عن تقديره لتعاون وزارة التعليم الفني والتدريب المهني..مشددًا على التزام المفوضية بدعم الجهود الرامية لتمكين اللاجئين اليمنيين وتعزيز قدراتهم.

 

حضر اللقاء وكيل وزارة التعليم الفني وتدريب الفتاة انتصار الجفري، والوكيل المساعد لقطاع المعايير والجودة عارف ماطري، ومستشار الوزارة لشؤون المناهج المهندسة طاهرة إسماعيل .

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى