فرصة ذهبية للنجم عادل عباس للالتحاق بأحد الأندية الألمانية

عدن- وعد أمان

أفاد المستشار الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة نائب رئيس لجنة البارالمبية اليمنية فؤاد محمد قاسم البرطي أن هناك فرصة ذهبية تنتظر النجم عادل عباس للالتحاق بنادي ألماني.

وأكد البرطي في منشور له على حسابه الرسمي في منصة “فيسبوك” أنه تلقى اتصالًا من شخصية هامة في غرب ألمانيا، يشغل منصبًا في السلطة المحلية لأحد المدن الألمانية، ليناقش معه إمكانية انتقال النجم اليمني عادل عباس إلى نادٍ ألماني في غرب ألمانيا، للتجربة وهو نادي صاعد حديثًا إلى الدرجة الثانية وله صلة بنادي بروسيا دورتموند الشهير.

وأشار البرطي إلى أن هذا الشخص أعرب عن إعجابه الشديد بموهبة عادل عباس، وعرض على إدارة النادي بعض الفيديوهات التي تُظهر مهاراته الكروية المميزة، مؤكدا في سياق منشوره ان النادي أبدى رغبته القوية في تجربته والتواصل معه  لمناقشة إمكانية ذلك.

ودعا المستشار الإعلامي النجم عادل عباس إلى اغتنام هذه الفرصة الاستثنائية وخوض تجربة جديدة في ألمانيا، لافتا إلى أن هذه خطوة هامة نحو تحقيق حلمه باللعب في الدوريات الأوروبية العريقة.

وقال فؤاد البرطي: “أنتظر رد عادل عباس على هذا العرض، وسأقوم بترتيب لقاء رسمي بينه وبين هذه الشخصية فور موافقته”.

وتابع: “أمام عادل عباس الآن فرصة ذهبية لرفع مستواه وتحقيق إنجازات أكبر، سواء اختار البقاء في الدوري اليمني أو خوض تجربة جديدة في ألمانيا”.

وبيّن البرطي أنه .يعمل حاليًا على التنسيق مع هذه الشخصية لترتيب لقاء رسمي بين عادل عباس وإدارة النادي.متمنيا أن تكون هذه فرصة البداية لعادل عباس نحو مسيرة ناجحة في أوروبا”. 

واختتم البرطي منشوره قائلًا: “أثق أن عادل عباس يمتلك الموهبة والإمكانيات اللازمة للنجاح في أوروبا، وأتمنى له كل التوفيق في مسيرته الكروية، وهناك محاولة أخرى لنجوم آخرين ..في الطريق إلى التنسيق معهم، ولتكن البداية مع عادل عباس”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى