توضيح هام من شركة النفط اليمنية

أصدرت شركة النفط اليمنية فرع عدن توضيحاً هاماً رداً على أخبار وصفتها بالمغلوطة لدى المواطنين حول نوعية البنزين المتواجد في سوق المشتقات النفطية وأسعارها.

ونفى مصدر إعلامي في شركة النفط فرع عدن في منشور على حساب الشركة بـ “فيسبوك”، الأخبار المتداولة عن بيع بنزين C5 الذي يتم استيراده من مأرب بسعر بنزين مستورد، مؤكداً أنها أخبار عارية من الصحة.

وأشار المصدر إلى أن الفرع يوفر ثلاثة أنواع من البنزين في النطاق الجغرافي له، والذي يضم محافظات “عدن، لحج، أبين، الضالع”، وكل منها له سعر خاص، ويأتي في مقدمتها البنزين الممتاز 95 ويتوفر في محطات الشركة بعدن وخلال الأسبوع الماضي بدأ توزيعه لعدد من المحطات الخاصة.

وأضاف المصدر أن الشركة توفر أيضاً بنزيناً مستورداً من الخارج بجودة عالية ويتوفر في كافة المحطات الحكومية والخاصة في عدن وباقي المحافظات المجاورة ضمن النطاق الجغرافي لفرع عدن.

وأشار إلى أن هناك بنزيناً يتم استيراده من مأرب بين الأنواع الثلاثة ويسمى بنزين C5 ويتم توزيعه على كافة المحافظات في الجمهورية، ومنها المحافظات الواقعة ضمن نطاق فرع الشركة بعدن.

وشدد المصدر على أن فرع شركة النفط بعدن يقوم بعمله في متابعة سير عمل محطات القطاع الخاص ومحاربة حالات تهريب الوقود الذي ينشط بها بعض مثيري الفوضى، وقد صدر تعميم بوقف التعامل مع عدد من المحطات المخالفة والتهديد بسحب تراخيصها في حال لم تنهِ التجاوزات والمخالفات التي تقوم بها.
ونوهت شركة النفط في عدن بأنها تتابع وعلى مدار الساعة النشاط التجاري في سوق المشتقات النفطية بنطاقها الجغرافي داعيةً كافة المواطنين إلى التواصل مع عمليات الشركة للإبلاغ عن أي مخالفات أو شكاوى، عبر الأرقام:
778370893

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى