مدير عام بروم ميفع يحضر تسليم "مولد كهرباء" لمشروع كهرباء ميفع من "بترومسيلة"

[ad_1]
07d56be5 87d5 4cd4 ad51 b21f92d86545

حضر صباح يوم الأربعاء، المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي، تسليم مولد كهرباء بقدرة “600 كيلو واط”، لمشروع كهرباء ميفع، من شركة بترومسيلة، بحضور مدير العلاقات العامة بشركة بترومسيلة الأستاذ عبدالعزير بافضل، ومدير مشروع كهرباء ميفع الأستاذ محمد علي بامطروح .

ويأتي تسليم المولد بتوجيهات من سيادة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، وضمن جهود السلطة المحلية في المديرية، وإدارة كهرباء ميفع، في تطوير المشروع والإرتقاء به، وإستمرار تقديم خدمة جيدة للمواطنين .

وخلال التسليم، أعرب المدير العام للمديرية، عن شكره وتقديره لمعالي وزير النفظ والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، وسيادة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، على جهودهم ودعمهم المتواصل للمشاريع الخدمية وجميع قضايا المديرية ومطالبها، شاكرا شركة بترومسيلة ممثله في المدير العام التنفيذي للشركة المهندس محمد أحمد بن سميط، والجهود المبدولة من إدارة مشروع كهرباء ميفع، موضحا أن السلطة المحلية في المديرية تعمل على تطوير المشاريع الخدمية الحكومية والأهلية والإرتقاء بها بما يواكب الطموح والتطلعات، مؤكدا على إستمرارية العمل وبذل الجهود والارتقاء بالخدمات .

بدوره أعرب مدير مشروع كهرباء ميفع، عن شكره للجهود المبذولة والدعم المتواصل، من معالي وزير النفط والمعادن، ومحافظ محافظة حضرموت، والسلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام، شاكر شركة بترومسيلة على دعمها بالمولد الكهربائي، موضحا الحاجة الماسة لهذا المولد لرفع كفاءة المشروع وتقديم خدمة جيدة ومستمرة، مؤكدا على تطوير المشروع والإرتقاء به نحو الأفضل .

حضر التسيلم قائد معسكر الحمراء المقدم محمد حسين الخلاقي ومدير الصناعة والتجارة بالمديرية عمر باداس ومدير مكتب الزراعة والري بالمديرية الأستاذ علي باعامر وعدد من الشخصيات الإجتماعية والأعيان والمواطنين .

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى