رئيس الانتقالي يرأس لقاءً موسعاً للقيادات العسكرية والأمنية الجنوبية بالعاصمة عدن

 

ترأس الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية مساء اليوم، لقاء موسعاً لقيادات القوات العسكرية والأمنية بمختلف تشكيلاتها البرية والبحرية وألوية العمالقة وقوات درع الوطن.

 

وخلال اللقاء، أكد الرئيس الزُّبيدي أن القوات المسلحة الجنوبية والامن بمختلف تخصصاتها والمهام الأمنية والقتالية التي تؤديها ستظل صمام أمان الجنوب وضمان انتصار قضيته الوطنية العادلة.

وفي كلمة توجيهية للحاضرين من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية والأمنية ومحافظي المحافظات وقادة المحاور والوحدات الدفاعية والأمنية، قال الرئيس الزبيدي إن هذا اللقاء الموسع لا تمثل أهميته فقط بعظمة الدور والمهام التي الذي تطلع بها قواتنا المسلحة والأمن وما تحمله من رسالة تاريخية ووطنية على عاتقها في تأمين حاضر ومستقبل الجنوب والذود عن أراضيه وحماية أمنه واستقراره، بل أيضا تتمثل في المرحلة الراهنة وما تحمله من تحديات.

وفي سياق استعراضه للإنجازات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية والامن، ثمن الرئيس القائد التضحيات الجسيمة التي يقدمها الابطال في مختلف الميادين والجبهات، مترحما على أرواح الشهداء الميامين متمنيا الشفاء للجرحى الابطال.

 

*المصدر إعلام الانتقالي





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى