بمشاركة «كاك بنك»انطلاق معرض المنتجات والخدمات المصرفية ضمن فعاليات اسبوع المال العالمي بعدن

 

 

انطلق مساء أمس الجمعة، معرض المنتجات والخدمات المصرفية في باحة سوق عدن مول بمشاركة بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» والممتد خلال الفترة من 22 الى 24 من شهر مارس الجاري، بحضور حكومي ورسمي وتنظيم من البنك المركزي في عدن ومشاركة العديد من البنوك اليمنية، ضمن فعاليات اسبوع المال العالمي.

 

وزار الركن الخاص ببنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومحافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي، واللذان اشادا بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، وبكون «كاك بنك» البنك الوحيد في اليمن القادر على اصدار بطاقة الصراف الالي في نفس اللحظة».

 

وشهد ركن البنك توافد العديد من الزوار، والمواطنين الراغبين في فتح حسابات مصرفية لدى «كاك بنك» ومن مختلف الفئات العمرية، من رجال ونساء وشباب.

 

عرض خاص بالنساء من كاك بنك

 

وكان كاك بنك قد اعلن عن عرض لفتح حسابات بنكية للنساء، وحصول اول 100 امرأة على مبلغ مالي 50 الف ريال (مكافأة) يتم إيداعها في حساباتهم عند فتحها مباشرة، وذلك ضمن حرص قيادته على تمكين المرأة ومنحها الامتيازات التشجيعية للاستفادة من الخدمات المصرفية

وتزامنا مع استمرار فعاليات اسبوع المال العالمي، وجهود البنك وحرصه على دعم اي مشاريع تخص تمكين المرأة اليمنية في مختلف الجوانب والمجالس باعتبارها نصف المجتمع.

 





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى