صرف راتب مارس وإكرامية لجميع منتسبي صندوق النظافة والتحسين بعدن

 

 

دشن صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، أمس “الخميس”، عبر مكاتب البريد، بصرف راتب شهر مارس وإكرامية رمضان لجميع منتسبي الصندوق بالعاصمة.

 

وقال القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للصندوق، نبيل غانم أحمد، أن صرف مرتب شهر مارس والإكرامية الرمضانية تأتي بدعم من قيادة العاصمة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة – أحمد حامد لملس.

 

وأشار غانم، إلى أن صرف الراتب قبل نهاية الشهر بعشرة أيام وإكرامية رمضان تعد ضمن إهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن، وقيادة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، ممثلة بمدير العام التنفيذي للصندوق، المهندس قائد راشد غانم، بالكادر الوظيفي وتحفيزهم لبدل مزيداً من الجهد والتفاني في العمل، بالإضافة إلى تلبية احتياجات ومتطلبات منتسبي الصندوق خلال شهر رمضان الفضيل.

 

من جانبهم، أعرب منتسبو صندوق النظافة والتحسين بعدن، عن شكرهم وتقديرهم لقيادتي السلطة المحلية بالعاصمة، وصندوق النظافة والتحسين، على هذه اللفتة الكريمة في هذا الشهر الكريم، تجاه عامليهم في الصندوق، والذي سينعكس ذلك على إستقرار الوضع المعيشي للكوادر العاملة في هذا القطاع الخدمي الهام.

 

من*محمد القادري:

 





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى