تدشين لعبةكرة ريشة الطائرة بمدرسة غاندي للبنات بعدن

[ad_1]

صحيفة الدستور الإخبارية / خاص
نظمت مدرسة غاندي الدولية بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم ، لزهرات المدرسة فعالية رياضية خاصة بلعبة الريشة الطائرة .

وفي افتتاح الحفل اكد وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس المكتب الفني حسن اليافعي على الدور الكبير التي تساهم به المدارس الاهلية و الحكومية في الانشطة المدرسية و تحظى باهتمام كبير من قبل وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير التربية والتعليم طارق العكبري .

واشار اليافعي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم ، على نشر هذه اللعبة ،والإهتمام برياضة الفتيات ،وتشجعيهن على تنمية و دعم مواهبهن الرياضية وصولاً إلى الإحتراف .

واضاف اليافعي إلى أن مثل هذه الفعاليات تهدف ، لإيجاد قاعدة من ممارسي اللعبة في المدارس، ودعم مسابقات الريشة الطائرة على مستوى المدارس، ودعم وجود فرق للريشة من الجنسين للمشاركة في بطولات الريشة الطائرة على المستوى الدولي مستقبلا.

ودعا اليافعي إلى أهمية ان تكون هناك مدارس مشابهه بمدرسة غاندي ، شريك فعال في الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية التي تخدم سياسية وزارة الشباب والرياضة في تنمية النشء والشباب

حضر حفل التدشين رئيسة اللجنه الرياضه المرأة مكتب الشباب والرياضة بعدن الأستاذة نوال وارس ، ومدير عام تنمية الشباب بالوزارة الاستاذ عبدالله عبدالقادر ، ومدير عام المرأة الأستاذة لمياء راوح ، ورئيس اتحاد الرياضة للجميع بعدن أديب نجيب .

1696535838 237 تدشين لعبةكرة ريشة الطائرة بمدرسة غاندي للبنات بعدن 1696535838 202 تدشين لعبةكرة ريشة الطائرة بمدرسة غاندي للبنات بعدن

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى