رئيس اتحاد شباب الغد بالمهرة يدشن بطولات الشطرنج الرمضانية 

عدن الاخبارية /المهرة

دشن رئيس اتحاد شباب الغد في محافظة المهرة الشيخ / جميل السنح بلحاف مساء أمس في مدينة الغيضة، بطولة راود الشطرنج لكبار السن فوق الـ 40 عام والبطولة المفتوحة بمشاركة أكثر من 45 لأعب، وبحضور رئيس اتحاد الشطرنج بالمهرة الاستاذ / خالد حسان مهدي بلحاف ،ومسؤول الانشطة في اتحاد الشطرنج بالمهرة الاستاذ / عبدالله محمد سعيد القشبري، ومسؤول التحكيم والتنظيم الاستاذ /جمال احمد الكوني.

 

IMG 20240321 WA0079 IMG 20240321 WA0077 IMG 20240321 WA0072

وصرح رئيس اتحاد شباب الغد جميل بلحاف خلال التدشين قائلاً : سعدنا بتدشين العرس الملكي المتمثل في بطولتي الشطرنج لكبار السن والمفتوحة في محافظة المهرة ، والتي تندرج ضمن مشاريع رمضانية ينفذها اتحاد شاب الغد.. كما اننا نسعى جاهدين الاهتمام بالشباب ودعمهم وتعبيد الصعوبات لهم ،وخلال الفترة القادمة ستكون الكثير من الانشطة والفعاليات الرياضية والشبابية والاجتماعية والثقافية ينفذها أتحاد شباب الغد في عموم مديريات محافظة المهرة .

 

 

من جانبه أوضح الاستاذ خالد حسان بلحاف رئيس اتحاد الشطرنج بالمهرة، بالمستويات المميزة للاعبين الشطرنج وتميزهم.. مشيداً بالمشاركات للاعبين محافظة المهرة محلياً وخارجياً والتي تكللت بالفوز والتفوق الرائع في اللعبة خلال الفترة الماضية .. مقدماً جزيل الشكر والتقدير لاتحاد شباب الغد واهتمامهم بالشباب والرياضة في المحافظة .

 

 

كما أشاد مسؤول الانشطة في اتحاد الشطرنج بالمهرة عبدالله القشبري، بالجهود المبذولة من قبل اتحاد شباب الغد وتنظيمهم ورعايتهم للبطولات في لعبة الشطرنج بمحافظة المهرة ، وتمّيز المشاركات التي حظيت بها بطولات الشطرنج الرمضانية لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى