اتحاد شباب الغد يدشن بطولة دوري كرة القدم في مديرية حوف والأهلي يتأهل بركلات الترجيح

عدنالاخبارية/ المهرة_حوف

دشن اتحاد شباب الغد منافسات دوري بطولة كرة القدم الرمضانية في مديرية حوف مساء اليوم، على ملعب أهلي حوف.

 

 

وخلال التدشين أعرب الناطق الرسمي لاتحاد شباب الغد في المحافظة الأستاذ / عيسى بن نهل القميري عن سعادته بتنظيم الدوري ودعم الشباب الموهوبين في مجال الرياضي، معتبراً هذا الحدث فرصة لتعزيز الروح الرياضية وتطوير المواهب الشابة في المديرية.

 

وتقدم القميري بجزيل الشكر لرئيس الاتحاد بالمحافظة الشيخ جميل السنح بلحاف على اهتمامه ودعمه للشباب والرياضة.

 

وشهد اللقاء الأول من الدوري مواجهة بين فريقي أهلي حوف واتحاد سحبيت والتي أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 خلال الوقت الأصلي والإضافي بعدما تقدم للأهلي حازم سالم في الشوط الأول قبل أن يعادل اسامه مسلم لاتحاد سحبيت في الشوط الثاني من المباراة، ليتم اللجواء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور التالي.

 

وبعد جولة مثيرة من ركلات الترجيح، نجح فريق أهلي حوف في تحقيق الفوز بنتيجة 6-5، ليضمن بذلك تأهله للدور المقبل من البطولة، وقد نال أفضل لأعب في المباراة لاعب اتحاد سحبيت ابوبكر علي ابراهيم.

 

من المتوقع أن تستمر منافسات الدوري لعدة أيام، وتشارك الفرق في سلسلة من المباريات القوية والمثيرة، حيث يقابل فريق جادب فريق النجم الساحلي غداً،ويصطدم رهن بغدووت يوم الخميس القادم قبل أن يختتم ردفـان مواجهات الدور الأول أمام وادي صيق في يوم السبت من الأسبوع ذاته.

 

حضر الافتتاح عدد من الشخصيات الرياضية المهمة، بما في ذلك أعضاء اتحاد شباب الغد وفي مقدمتهم، الاستاذ حسين محمد مصدع نائب رئيس اتحاد شباب الغد م/حوف ، والقائم بأعمال رئيس الإتحاد في المديرية ابوبكر سالم عقيل باعمر ، وممثلي الفرق المشاركة في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى