انتقالي غيل باوزير يوزع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية


 وزعت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير السلال الغذائية الخاصة بأسر الشهداء بالمديرية.

وفي التوزيع أوضح رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير إن هذه السلة الغذائية أتت كمكرمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وبدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة ومتابعة حثيثة من العميد/ سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي المحافظة ، بهدف مساعدتهم والتخفيف من تكاليف الأعباء الإقتصادية ولو بشكل نسبي.

مؤكدا أن المجلس الإنتقالي الجنوبي يولي اهتماما كبيرا بأسر وذوي الشهداء في شتى المجالات المختلفة نظرا لدورهم الوطني وتقديم أرواحهم رخيصة لأجل تربة الوطن الجنوبي. مسجلا شكره وتقديره لدولة الامارات العربية المتحدة وللقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي على الإهتمام بالجوانب الإنسانية والإغاثية وغيرها.

بدوره أوضح الأخ / سالم صالح الشرفي مدير ادارة الشهداء بالهيئة إن السلة الغذائية تتكون من العديد من الأصناف كالأرز والدقيق والسكر والزيت والتمر وغيرها من الأصناف الغذائية الأخرى. حضر التوزيع عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى