فحمان مايو يفوز على اتحاد شريان بالدوري الرمضاني بيافع رصد

 

 

يافع رصد – الإعلام الرياضي – عبدالحكيم الصيعري

 

اقيمت عصر هذا اليوم الاثنين الموافق 18 مارس 2024م المباراة الرابعة بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين جمعت بين فريق فحمان (مايو) واتحاد (شريان)، برعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن محمد سالم فليس وحكام الراية حسين عبدالله محسن وصالح امين الجلادي وحكم رابع محمود سالم لحوري.

 

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات المتبادلة بين الفريقين وفي الدقيقة (15) تمكن اللاعب صابر السرحي من تسجيل الهدف الاول لصالح فريق فحمان مايو، هذا الهدف اشعل فتيل المباراة وواصل فريف فحمان مايو ضغطة وفي الدقيقة (25) استطاع اللاعب عبدالعزيز صميدع من تسجيل الهدف الثاني وفي الدقيقة (30) سجل اللاعب علي يسار يسلم الهدف الثالث.

 

ولكن فريق اتحاد شريان لم يستسلم وشن عدد من الهجمات عبر اللاعبان الرائعان محمود نبيل وهيثم جاعم ولكن لم تهز الشباك.

 

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم محمد سالم فليس انتهى الشوط الاول بتقدم فريق فحمان مايو على اتحاد شريان 3/صفر.

 

في الشوط الثاني شن فريق اتحاد شريان عدد من الهجمات حيث تناقل لاعبيه الكرة بشكل منظم ولمسات فنيه رائعه ولكن لاعبي مايو تحولوا الى مدافعين وشكلوا سياج منيع اما هجمات اتحاد شريان.

 

بالمقابل فريق فحمان مايو كان يستغل الهجمات المرتدة بقيادة اللاعب المتميز عبدالعزيز صميدع واصيل السرحي وسامر رياض شكلت خطورة ولكن لم تغير في نتيجة المباراة.

 

وفي الدقيقة الأخيرة شن فريق اتحاد شريان هجمة استطاع من خلالها اللاعب هيثم جاعم من تسجيل الهدف الاول، استمر اللعب إلى أن اعلن حكم الساحة محمد سالم فليس انتهى المباراة بفوز فريق فحمان مايو على فريق اتحاد شريان 1/3.

 

حضر هذه المباراة خالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد وابو عبد المقفعي رئيس فريق مايو ومدرب فريق فلسان انور الحيدري وعلوي اليزيدي ممثل الداعم الرسمي للدوري الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد والإعلامي ملهم العفيفي وعبدالحكيم المقفعي وفهمي الشنبكي وعدد من القيادات المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى