التعادل الإيجابي يحسم المواجهة بين العاصمة والنجم فلسان بالدوري الرمضاني بيافع رصد

 

 

يافع رصد – الإعلام الرياضي – عبدالحكيم الصيعري

 

اقيمت عصر هذا اليوم الاحد الموافق 17 مارس 2024 م المباراة الثالثة بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين جمعت بين فريق العاصمة (شباب رصد) والنجم فلسان، برعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن محمود سالم لحوري وحكام الراية محمد عبدالمنعم السالمي وفهمي الشنبكي وحكم رابع علوي اليزيدي.

 

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات المتبادلة بين الفريقين وفي الدقيقة (20) تمكن اللاعب زياد محسن الوعلاني من تسجيل الهدف الاول لصالح فريق العاصمة، هذا الهدف اشعل فتيل المباراة ولكن فريق النجم فلسان لم يستسلم وفي الدقيقة (25) تمكن اللاعب عادل محمد الدوعني من تسجيل هدف التعادل.

 

استمر تبادل الهجمات هجمة هنا وهجمة هناك بين الفريقين ثم تعرض اللاعب الرائع والمتميز بفريق العاصمة أنس عارف لإصابة غادر على إثرها الملعب.

 

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم محمود سالم لحوري انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين فريق العاصمة والنجم فلسان 1/1.

 

في الشوط الثاني شن فريق النجم فلسان عدد من الهجمات حيث تناقل لاعبيه الكرة بشكل منظم ولمسات فنيه رائعه ولكن دفاع العاصمة شكل سياج منيع لم يستطيعوا اختراقة.

 

بالمقابل شن فريق العاصمة عدد من الهجمات بقيادة اللاعب الكبير والمتميز عادل الطيري شكلت خطورة ولم تهز الشباك ولم تغير في نتيجة المباراة، الى ان اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق العاصمة والنجم فلسان 1/1.

 

حضر هذه المباراة محسن حسين الوعلاني عضو المجلس المحلي وامين عام نادي يافع الرياضي ومحسن الغزغزي مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي رصد وخالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومدرب فلسان محسن علي السليماني والكابتن حسين العمودي ابو نوح مدرب فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي رصد وعلوي اليزيدي ممثل الداعم الرسمي للدوري الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد والإعلامي ملهم العفيفي وعدد من القيادات المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى