اللواء” البحسني” يمنح قائد قوة حماية الشركات بالمنطقة العسكرية الثانية درع التميز

اللواء” البحسني” يمنح قائد قوة حماية الشركات بالمنطقة العسكرية الثانية درع التميز

المكلا/ أحمد الجعيدي:

منح عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ درع التميز لقائد قوة حماية الشركات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد أحمد عمر المعاري، نظير جهوده الجبارة والمتميزة في بناء قوة نموذجية تحمي ثروات حضرموت النفطية، والشركات العاملة بالقطاعات النفطية.

حيث أثنى اللواء “البحسني” على ما قام به العميد “المعاري”، لاسيما خلال الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد، وضعف الإمكانيات، التي لم تمنعه من تطوير قدرات قوة حماية الشركات، لتقوم بمهامها العسكرية على أكمل وجه.

وأكد اللواء “البحسني” الدور البارز والهام لقوة حماية الشركات بالمنطقة العسكرية الثانية، وما توفره من حماية للشركات النفطية العاملة بالقطاعات النفطية ضمن مناطق انتشارها في هضبة حضرموت، وتأمينها لمخزون هام وكبير من ثروة حضرموت النفطية.

بدوره؛ شكر العميد “المعاري” اللواء “البحسني” على اهتمامه بقوة حماية الشركات، وتقديره للجهود المبذوله في سبيل حفظ ثروات حضرموت. مؤكداً سعيه الدائم والمتواصل لتطوير قدرات القوة، والدفع بها لتكون قوة متخصصة ذات تدريب عالي ومتقدم، يليق وما تحمله من شرف في حفظ ثروات حضرموت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى