بوتين تعليقا على سير التصويت في الانتخابات الرئاسية: لا يمكن أبدا قمع إرادة الروس من الخارج


أكد الرئيس الروسي الحالي والمرشح المستقل في الانتخابات الرئاسية فلاديمير بوتين من مقره الرئيسي للانتخابات، أنه لن يكون من الممكن أبدا قمع إرادة الروس من الخارج.

وأشار بوتين إلى أن ️هناك شروطا لمزيد من المضي قدما حتى تصبح روسيا أقوى وأقوى وأكثر فعالية، مشددا على أن ️مصدر السلطة في روسيا الاتحادية هو الشعب الروسي.

كما أعرب عن شكره للمواطنين الروس الذين حضروا إلى مراكز الاقتراع وأدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي انتهت اليوم الأحد، وأضاف: “أوجه كلمات شكر خاصة لجنودنا الذين لا يدخرون جهدا في سبيل الدفاع عن الوطن”.

وأكد الرئيس الروسي، أن قلة عدد الشكاوى في مقر الانتخابات الرئاسية الروسية يعكس جودة العمل المبذول، ووصف بوتين نتائج الانتخابات بأنها علامة ثقة من جانب المواطنين وأملهم في إنجاز كل شيء.

وقال بوتين تعليقا على المحاولات الخارجية للتدخل في الانتخابات الرئاسية الروسية: “أعتقد أنهم سيتصرفون بشكل أكثر تطورا، لكنهم لن يغيروا أهدافهم بشأن روسيا الاتحادية”.

يذكر أن المرشح المستقل فلاديمير بوتين يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية الروسية بعد معالجة 70.03% من الأصوات في عموم البلاد بنسبة 87.17%، يليه نيكولاي خاريتونوف بنسبة 4.19%، وفلاديسلاف دافانكوف 4.08% وليونيد سلوتسكي 3.15% حسبما أفادت لجنة الانتخابات المركزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى