تعلم من درس فرانكفورت.. برشلونة يحكم قبضته على مباراة نابولي

[ad_1]
07a6aa33 87e6 4b50 90f5 d11c9e22914a

قرر برشلونة تفعيل بروتوكول صارم في موقعة نابولي بدوري أبطال أوروبا، بعد فضيحة تذاكر مباراة أينتراخت فرانكفورت قبل عامين.

ويستضيف برشلونة الإسباني نظيره نابولي الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء، مع العلم أن مباراة الذهاب في ملعب “دييغو أرماندو مارادنا” انتهت بالتعادل 1-1.

وسبق أن قام العديد من مشجعي برشلونة من حاملي التذاكر الموسمية ببيع تذاكرهم لجماهير فرانكفورت في ملعب “كامب نو” خلال المباراة التي خسرها الفريق الكتالوني 2-3 في الدوري الأوروبي عام 2022.

وبناء عليه ظهر مشجعو فرانكفورت بأعداد ضخمة طغت على أعداد جماهير برشلونة، وبدا كأن الفريق الكتالوني يلعب خارج أرضه في واقعة أثارت جدلا كبيرا حينها.

وفي بيان رسمي، الإثنين، أعلن برشلونة عبر موقعه تفعيل بروتوكول “أمن ومراقبة تذاكر جمهور الخصم” في مواجهة نابولي على ملعب “لويس كومبانيس الأوليمبي”.

ويتم وفقا لذلك البروتوكول تطبيق إجراءات أمنية صارمة ومراقبة التذاكر على النحو الذي وضعه النادي للمباريات المصنفة على أنها عالية المخاطر، خاصة من حيث الشروط.

ويعتني هذا البروتوكول ببيع التذاكر ووجود جماهير الخصم في الملعب، وتذكيرهم بأنه لن يتم السماح لهم بالدخول إلى أي مناطق أخرى غير تلك المخصصة لجماهير الفريق الزائر.

ودعا البارسا كل مشجعي نابولي الذين ليس معهم تذاكر بتجنب القدوم إلى الملعب لأنهم لن يتمكنوا من الدخول.

وشدد برشلونة على أن مشجعي نابولي لن يتمكنوا من شراء التذاكر في أي مكان، ولن يدخل الملعب إلا مَن كان معه تذكرة صادرة من النادي الإيطالي وفي المنطقة المخصصة لجمهور الخصم.

ومن بين التدابير التي وضعها النادي، فإن التذاكر ستحمل اسم حاملها، كما سيُمنع ارتداء أي ملابس تخص نابولي في الملعب، باستثناء المنطقة المخصصة لجمهوره داخل الاستاد.

كما يجب أن يكون لدى المشجعين المستندات المطلوبة في متناول اليد (التذكرة وجواز السفر أو وثيقة الهوية) لإظهارها عند الطلب، ولا يمكن لمنظمي الرحلات السياحية بيع التذاكر لمحبي الفريق الزائر أيضا.

يذكر أن برشلونة أرسى ذلك البروتوكول أيضا خلال الموسم الماضي لكل المباريات التي يعد أنها “ذات خطورة معينة”.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى