طكازينو فولكان – مشروع ويب فولكان معتمد

بوابة القمار كازينو فولكان المرور عبر المرآة

المشغل أو العامل فولكان
رخصة كوراكاو، رقم 8048/JAZ
استوديوهات تصنيع البرمجيات Amatic، Betsoft، BGaming، BTG، Blueprint Gaming، Booongo، EGT، ELK، Endorphina، Eurasian Gaming، Evolution Gaming، Geymomat، Habanero، Hacksaw Gaming، Igrosoft، Iron Dog Studio، iSoftBet، Kalamba، Lucksome، Merkur، NetEnt، Nolimit City. ، PG Soft، Play’n Go، Playson، Playtech، Popiplay، Pragmatic Play، Print Studios، Push Gaming، Red Tiger، Relax، Sprite، Stakelogic، Thunderkick، Tom Horn Gaming، Turbo Games، Vivo Gaming
توطين الموقع الإنجليزية، البلغارية، الألمانية، الإسبانية، السومي، الإيطالية، البولندية، البرتغالية، الروسية، السلوفينية، التركية
العملات الدولار، اليورو، الروبل الروسي، UAH، KZT، BRL، TRY، MXN، SEK، HUF، BGN، PLN
إيداع الأموال في رصيدك وسحب أرباحك Visa، Mastercard، Neteller، Skrill، WebMoney، Yumani، QIWI، خدمات مشغلي الهاتف المحمول، APay، Bitcoin، Piastrix، Monetix، Boleto، البنوك البرازيلية، CepBank، OXXO، P2P، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في المكسيك، USDT، Binance ومحافظ العملات المشفرة الأخرى
الحد الأدنى لإيداع الأموال 50 روبل
الحد الأدنى لدفع الأموال المكتسبة لا تقل عن 1000 روبل
فتح حساب شخصي الهاتف، البريد الإلكتروني
موارد المرآة متطور
قسم دعم العملاء طرق الاتصال: الدردشة المباشرة، سكايب، البريد الإلكتروني، مكالمة هاتفية
نظام المكافأة باقة الترحيب، استرداد النقود، الدورات الإضافية، نظام الولاء
سباقات الجائزة متاح للمستخدمين مع حالات مختلفة
فتحات الجودة 3200+
الألعاب مع الموزعين المباشرين محاكيات البطاقات وألعاب الطاولة وDream Catcher وغيرها من البرامج
النسخة المحمولة من الكازينو الرسمي على الإنترنت يتم تحميله تلقائيًا عند تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي من أي أداة محمولة
فولكان – مورد القمار: معلومات عامة عن الكازينو
كازينو فولكان – تم إطلاقه على الإنترنت الروسي في عام 2017 وأصدر بوابة المقامرة الخاصة به. تتم إدارة المشروع من قبل المشغل Vulkan، وقد تم إنشاء المؤسسة من قبل متخصصين في مجال المقامرة للمقامرين الحقيقيين. “أنت بحاجة إلى المال – العب Vulcan” هي دعوة يفهم من خلالها الزوار ذوو الخبرة على الفور المشغل الذي نتحدث عنه. يعتبر مؤلف الفكرة هو أفضل مقامر ماكس بلاك مع فريق من المحترفين. لقد كان ينوي إنشاء Vulkan، وهو كازينو مناسب للمقامرين: مورد رسمي مرخص، وتسجيل قياسي وتفويض في حسابك الشخصي، ومعاملات نقدية سريعة، وعروض ترويجية مربحة، وما إلى ذلك.

على منصة Vulkan، قامت البوابة الافتراضية بجمع ماكينات القمار من استوديوهات تصنيع موثوقة للمقامرين. يمكن للزوار اختيار المحاكيات وألعاب الورق واللوح عبر الإنترنت والروليت والألعاب الفورية وتشكيلة المقامرة الأخرى.
معلومات تعليمية عن فولكان:

“كازينو فولكان” هو الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت منذ ألفين وسبعة عشر.
تشتمل قاعة الفتحات ذات العلامات التجارية على ما يقرب من ثلاثة آلاف فتحة.
يتم تقديم كازينو مباشر مع تجار حقيقيين.
ويقترح نظام حوافز متعدد المستويات.
العملاء بمستوى معين يشاركون في البطولات.
سيتمكن المقامرون من سحب ما لا يزيد عن 1000 دولار دون تحديد هوية متعمقة.
تم ترخيص Vulcan Online في كوراكاو وحصل على تصاريح. يمنح هذا الحق في قبول لاعبين من أكثر من 70 دولة وضمان المقامرة الآمنة والمسؤولة. يتحدث اللاعبون بشكل إيجابي عن الموقع ويصبحون زوارًا منتظمين. يضمن موقع Vulkan الرسمي النقل الآمن للمعلومات وتشفيرها، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا الفروق الدقيقة في سرية البيانات للوافدين الجدد. تدعم مؤسسة المقامرة شروط المقامرة المسؤولة.

مرآة فولكان – كيف يمكنك اختيار مشروع ويب مقامرة فعال؟
لكل دولة متطلبات فردية في مجال خدمات المقامرة – ناعمة نسبيًا أو أكثر صرامة. في أراضي الاتحاد الروسي، تقع الكازينوهات على الإنترنت خارج الإطار التشريعي، ولا يمكن المراهنة إلا عبر الإنترنت. تسجيل الدخول إلى الخارج هو نفس فولكان، أي. يتم حظر أولئك الذين يقدمون الخدمات بناءً على تراخيص من بلدان أخرى.

وقد قدمت Roskomnadzor قائمة تصنيف لخدمات الويب هذه، ويقوم مزودو الإنترنت بحظر توفرها. لهذا السبب، لا يمكن للاعبين من روسيا التبديل إلى كازينو فولكان وفقًا للمخطط القياسي. ولأغراض مماثلة، يتم عمل نسخ من مشروع الويب (مرآة العمل) حتى يتمكن اللاعب من الوصول بشكل ثابت إلى الموقع الرسمي لكازينو فولكان.

Zerkalo Casino Vulkan – غالبًا من أجل تحديد مرآة العمل الحالية، يوصى بتنفيذ مخطط فعال: الحصول على نطاق بديل على موقعنا، أو تقديم طلب إلى الدعم أو استخدام البرنامج المناسب لتجاوز الحظر، على سبيل المثال، VPN أو الخادم الوكيل أو تغيير عنوان خادم DNS.

كما هو مخطط من قبل المطورين، يتم تحديث رابط العمل إلى Vulkan، وهو مرآة لكازينو موارد المقامرة، بشكل متكرر، ولكن من السهل جدًا العثور عليه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور عليها في المنشورات على الشبكات الاجتماعية وفي النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. الطريقة الأسرع والأكثر سهولة لطلب عنوان المورد المرآة لنادي فولكان هي الآن تقديم طلب دعم فني. على مرآة Vulkan العاملة، سيتمكن اللاعب من إزالة القيود التي يفرضها مزودو الإنترنت بسرعة من خلال تشغيل الدورات على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة اللوحية عندما يكون مشروع الويب Vulkan المرخص خاضعًا لقيود التوفر أو قيد التحديث.

لحل مشكلة التغلب على الكتل، من الممكن اختبار:

مرآة Vulkan: هذا هو نفس مورد المقامرة لمشروع الويب، ولكنه يعمل على عنوان إنترنت مختلف. وهذا لا يعني أن الرابط هو Vulkan.com ببساطة، ولكن على سبيل المثال Vulkan-game.com وما إلى ذلك. بشكل عام، ليس من المهم بشكل خاص بالنسبة للمستخدم المنصة التي يلعب عليها ماكينات القمار – الموقع الرسمي أو الصفحات المرآة لكازينو Vulkan. يتم الحفاظ على الوظيفة بالكامل: من التسجيل إلى سحب المكاسب. من الممكن تمامًا العثور على نطاق zerkalo Vulkan صالح عن طريق الاتصال بمكتب الدعم أو بنفسك، من خلال طلب في شريط بحث النظام في أي متصفح مجاني.
VPN: شبكة محلية خاصة، كما يُترجم هذا الاختصار، تنقل البيانات بكفاءة وسرعة. يتم نقل البيانات من جهاز المستخدم إلى جهاز الخادم في شكل مشفر. تم تطوير مكونات VPN الإضافية بتنسيق تطبيقات المتصفح أو منتجات البرامج المنفصلة.
الوكيل: تقوم الخوارزمية بإخفاء عنوان IP الأساسي للاعب بحيث يتم تمكين الاتصال عبر خادم جهة خارجية. تعمل هذه الطريقة على إلغاء التوفر المحدود للموقع الإلكتروني لنادي Vulcan الذي أطلقه مزودو خدمة الإنترنت.
متصفح مزود بأداة VPN مدمجة: محركات البحث التي استخدم فيها المبرمجون هذا الخيار. في بعض المتصفحات، يطلق عليه تنسيق Turbo.
في بعض الأحيان تكون هناك خدمات أخرى – انتحال عنوان خادم DNS، وتفعيل أدوات إخفاء الهوية، وما إلى ذلك.

حساب فولكان الجديد: كيفية إنشاء حساب شخصي على مورد الألعاب
يتوفر هنا تسجيل واضح ومريح لملف تعريف جديد تمامًا في كازينو Vulkan. يعد إنشاء حساب أمرًا ممكنًا تمامًا حتى بالنسبة للعميل الجديد الذي يزور الموقع الرسمي
لنادي الألعاب لأول مرة.

التسجيل في نادي فولكان سهل للغاية، ستحتاج إلى إكمال الخطوات التالية:

انقر فوق زر “التسجيل” الموجود أعلى صفحة موارد المقامرة في Vulcan.
أدخل رقم هاتفك والبريد الإلكتروني.
قم بإنشاء كلمة مرور لزيارة مصرح بها لحسابك الشخصي.
اختيار الوحدة النقدية للحساب من الطرق المعروضة.
يحق للمستخدم إنشاء حساب شخصي واحد فقط، ويتم حظر الحسابات المتعددة المحددة بواسطة خدمة أمان الكازينو.

في مرحلة التسجيل في Vulkan، يضع اللاعب علامة اختيار، والتي تؤكد الاتفاق مع اتفاقية المستخدم الخاصة بالنادي الرسمي. يوصى بإدخال المعرفات الصحيحة. يمكن استخدام البيانات الشخصية لمزيد من التحقق من الضيف. لإكمال مرحلة التسجيل في مورد المقامرة Vulcan، يجب تأكيد المعلومات الخاصة.

لمزيد من الزيارات إلى الكازينو، استخدم زر “تسجيل الدخول” الموجود في الركن الأيمن العلوي من صفحة الويب الخاصة بالعنوان. يقدم الوافد الجديد رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المحدد أثناء التسجيل وكلمة المرور.

ترخيص كازينو فولكان: دليل خطوة بخطوة حول كيفية تسجيل الدخول
المقامر الذي قام بتنشيط حساب في مشروع ويب قانوني يمكنه الوصول إلى حساب في الكازينو. تظهر لوحة ترخيص Vulcan في نافذة منفصلة على الموقع الرسمي عند الضغط على المفتاح الذي يحمل الرمز المقابل. باستخدام حساب الكازينو، يتحكم المستخدم في عمليات اللعب.

ترخيص “Vulkan” – دليل خطوة بخطوة حول كيفية الدخول إلى الكازينو:

الخطوة 1. انتقل إلى مورد المقامرة باستخدام الرابط (مرآة Vulkan العاملة).
الخطوة 2. انقر على زر “تسجيل الدخول” أو “تسجيل الدخول” الموجود أعلى موقع كازينو Vulkan.
الخطوة 3. أدخل بريدك الإلكتروني/رقم الهاتف الذي أدخلته أثناء إجراء التسجيل.
الخطوة 4. املأ الحقل بمعرف فريد.
الخطوة 5. انقر على زر “تسجيل الدخول” أو تسجيل الدخول لإكمال تسجيل الدخول.
بعد تسجيل الدخول إلى Vulcan، سيتمكن العميل من الوصول إلى حسابه الشخصي.

يوجد على الموقع الرسمي للملف التعريفي لماكينات القمار Vulcan العناصر الفرعية التالية:

حساب تعريفي. البيانات الشخصية للوافد الجديد في كازينو Vulkan (الاسم الكامل، تاريخ الميلاد، الجنس، عنوان السكن، الهاتف والبريد الإلكتروني)، تغيير كلمة المرور، المصادقة وتفعيل التفويض الثنائي.
محفظة. المعاملات المالية: تجديد الرصيد ودفع المكاسب. يتم أيضًا مراقبة أرشيف المعاملات المكتملة هنا.
علاوة. قائمة العروض الترويجية الحالية، علامة تبويب لإدخال رمز المكافأة.
برنامج المكافأة. التصنيف الحالي لبرنامج المكافآت والقدرة على الانتقال إلى الحالة التالية.
رسالة قصيرة. رسالة ترحيب من فولكان ورسائل أخرى للعميل.
لتسجيل الخروج من الحساب، يحتاج الضيف إلى النقر فوق الزر “تسجيل الخروج”. يقع الرمز في الجزء السفلي من القائمة في الحساب ويقع في اللوحة العلوية.

إيداع المبالغ والسحب من كازينو فولكان
يتم إجراء التحويلات المالية إلى كازينو Vulcan باستخدام مشغلين متصلين. طرق الدفع فعالة في حالة إيداع الأموال في الرصيد وصرف الأموال المكتسبة:

بطاقات الائتمان: فيزا، ماستركارد؛
أنظمة الدفع: P2P؛
الخدمات العالمية المعروفة: بياتريكس، نيتيلر وغيرها؛
محافظ العملات المشفرة: Bitcoin، USDT، Binance، Tron، إلخ.
يوفر مشروع الويب الخاص بكازينو Vulkan فرصة فريدة لاستخدام عدة حسابات في وقت واحد وتغيير الوحدة النقدية لحسابك الخاص. على سبيل المثال، عند فتح حساب شخصي، دخل الوافد الجديد RUB الروسية. في المستقبل، يمكن للاعب تخفيف القائمة بالدولار الأمريكي واليورو والتنغي وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحويل الأموال بين أرصدة الزوار المعتمدين لموقع الويب القانوني، والذي يوفر المساعدة المالية لزملائه اللاعبين.

كيفية إجراء الدفعات عبر الإنترنت على موقع كازينو Vulkan:

تسجيل الدخول إلى حسابك.
قم بتشغيل زر “إيداع/سحب الأموال”.
اختار طريقة الدفع.
أدخل قيمة المعاملة أو البطاقة البلاستيكية أو معرفات العملة المشفرة.
إنهاء الدفع.
الحد الأدنى لإيداع الأموال هو خمسين روبل روسي. لا يتم استخدام سحب الفائدة الإضافية من كازينو Vulkan عند تجديد الحساب. يتم إضافة الودائع إلى حساب اللاعبين دون أي تأخير من جانب الكازينو عبر الإنترنت.

معلومات هامة حول صرف أرباحك:

الحد الأدنى – لا يزيد عن قطعة من الروبل؛
يتم إجراء عمليات سحب المكاسب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؛
الفترة الزمنية لصرف الحساب هي حوالي 2-3 ساعات؛
يتم استخدام حدود الدفع اليومية والأسبوعية والشهرية.
..

سباق البطولة الذهبية لسلسلة FS. يمر وفقًا لمتطلبات متطابقة: مكافأة مالية من الأرباح في اللفات المجانية. تبلغ قيمة الجائزة الإجمالية 20.000 دولار مقسمة على 50 فائزًا. سباق البطولة هذا مناسب للمشاركين بمستوى ذهبي أو أعلى.
في كازينو Vulkan عبر الإنترنت، يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية – من Minor إلى Mega. مبلغ كبير من المال، يزداد حجمه مع كل رهان.

النسخة المحمولة من كازينو فولكان
يواكب كازينو Vulcan العصر، ويقدم الخدمات على منصات الإنترنت المختلفة – سطح المكتب والهاتف المحمول. تتزايد باستمرار نسبة المقامرين الذين يختارون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. لزيارة الموقع الرسمي، يتم استخدام متصفح الويب الذي يوفر الخيارات التالية:

يفتح إمكانية استخدام كازينو الهاتف المحمول عبر الإنترنت من خلال أدوات مختلفة، بغض النظر عن نظام التشغيل والطاقة وما إلى ذلك؛
لا يعني البحث عن البرامج المساعدة وتثبيتها.
يقوم مستخدمو مؤسسة المقامرة بتسجيل الدخول باستخدام معلومات تسجيل الدخول/كلمة المرور الخاصة بهم أو إنشاء حساب على الفور من هاتف ذكي يعمل بنظام Android. يتمتع اللاعبون بأقصى قدر من الوصول إلى وظائف عمل مورد المقامرة من هواتفهم: استخدام الهدايا، وتحويلات الدفع، والوضع المدفوع في ماكينات القمار ومع الموزعين المباشرين، والجوائز الكبرى، والتواصل مع خدمة الدعم.

تحت أي شروط يُسمح باستخدام النسخة المحمولة من مؤسسة المقامرة:

قم بتنزيل نادي فولكان الرسمي عبر المتصفح.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
قم بتعبئة رصيدك.
احصل على جوائز نقدية ولفات مجانية.
قم بتشغيل ماكينات القمار فولكان بأموال حقيقية.
فوز المال الحقيقي والنقدية.
يلاحظ المبتدئون الجودة الممتازة للفتحات المضافة إلى كازينو Vulkan عبر الإنترنت. يتم إنشاء فتحات الفيديو المعدلة باستخدام محرك برنامج HTML5، والذي يمكن القول أنه ترك برنامجًا قديمًا – Flash – في الماضي. يتم تشغيل مثل هذه البرامج بسرعة مثالية على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة وتظهر فعاليتها على جميع أنواع الأنظمة الأساسية. قام HTML5 بتحسين جودة الصوت وعرض محتوى الكازينو على الهاتف المحمول، وإزالة المشاكل وأخطاء المحتوى الأخرى. يتم تحميل الفتحات على الفور وتستجيب بسرعة للضغط على أزرار لوحة التحكم.

نادي الألعاب فولكان: التحقق والترخيص ثنائي التنسيق
يتم تزويد عملاء Vulkan النظاميين بأقصى قدر من الراحة. وسيكون بإمكانهم سحب مبلغ أقصى قدره ألف دولار دون التحقق الإضافي. عند تقديم طلب لسحب مبالغ أكبر، ستكون هناك حاجة إلى التحقق التفصيلي من صحة البيانات الشخصية. سيؤدي التحقق في الوقت المناسب إلى الحماية من الخطط الخبيثة للمهاجمين الناجمة عن سذاجة اللاعب – الدخول الخاطئ إلى الحساب الشخصي لأطراف ثالثة، وما إلى ذلك.

للمصادقة، يرسل الزوار صورًا أو نسخًا ممسوحة ضوئيًا من المستندات. يؤكدون ذلك:

الشخص: تفاصيل جواز السفر، والحقوق، وما إلى ذلك؛
معلومات إضافية: إيصالات الدفع مقابل خدمات الإسكان، كشف حساب بنكي.
عند استخدام (البطاقات) البلاستيكية البنكية – صور بديلة للجانبين الأمامي والخلفي. يجب ألا يتجاوز حجم الملف 5 ميغابايت.

أحد العناصر المهمة للمقامرة الآمنة هو استخدام التفويض متعدد المستويات. في كل مرة عند الدخول إلى خدمة كازينو Vulkan المعتمدة عبر الإنترنت، سيقوم الضيوف بإدخال رمز خاص تم استلامه في البرنامج المناسب. هناك عدد كاف من هذه البرامج، منتج البرنامج الأكثر شعبية هو من قلق Google. يعمل التحقق متعدد المستويات على تحسين سرية الحساب بشكل فعال ويجعل احتمال سرقة البيانات الشخصية صفرًا تقريبًا.

يضمن كازينو Vulkan عبر الإنترنت دعم العملاء عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
دعم كازينو Vulkan مفتوح في أيام العطلات والأيام المميزة. يتمتع العملاء النظاميون بفرصة الطرق على باب موظفي الدعم الفني في أي ثانية، على مدار 24 ساعة يوميًا. سيقدم ممثلو خدمة الدعم إجابات على الأسئلة الموضوعية بكفاءة ويقترحون حلاً للمشكلة ويقدمون معلومات احترافية.

لدى المؤسسة دردشة عبر الإنترنت متاحة للتواصل مع الدعم. يتم فتحه عند النقر فوق علامة التبويب “تعليمات” وهو متاح لجميع الزوار، بما في ذلك أولئك الذين ليس لديهم حساب شخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى