هدف تاريخي للسيتي يطيح بتوتنهام من كأس الاتحاد

[ad_1]

حقق مانشستر سيتي انتصارا تاريخيا في ملعب توتنهام هوتسبير، متغلبا على الفريق اللندني في الوقت القاتل (1-0)، مساء أمس الجمعة، لحساب الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع الهولندي، ناثان آكي، في الدقيقة 88، ليمنح فريقه أول هدف وانتصار في معقل السبيرز الجديد، بعد نحو 5 سنوات من العقدة.

وبدأت الإثارة مبكرا، بعد عرضية أرضية أرسلها ووكر داخل منطقة الجزاء، وقابلها فودين بلمسة مباشرة ليردها حارس توتنهام، فيكاريو، إلى بوب الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة بالمرمى.

لكن لم يستطع لاعبو السيتي الاحتفال بالهدف، حيث أشار مساعد الحكم برايته معلنًا وجود تسلل، قبل أن يستعين حكم الساحة بتقنية الفيديو، التي أكدت صحة القرار.

 

وكاد السيتي أن يصطاد شباك السبيرز بهدف من هجمة مضادة عن طريق بوب، لولا صمود الدفاع، الذي حال دون وصول الكرة لمرمى فيكاريو ببسالة.

وفي الشوط الثاني، نجح حارس السبيرز في التصدي لتسديدة أطلقها برناردو سيلفا، من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يصوب دي بروين كرة قوية مرت بجوار القائم.

وانطلق البديل دوكو بكرة وصلته من تمريرة بينية، ليتوغل داخل منطقة جزاء توتنهام، قبل أن يسدد أرضية زاحفة، كان فيكاريو لها بالمرصاد.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، أرسل دي بروين عرضية من ركنية، ردها فيكاريو بقبضتي يديه، لتتهيأ الكرة أمام ناثان آكي، الذي قابلها بتسديدة مباشرة إلى الشباك معلنًا تقدم فريقه.

لكن لاعبي توتنهام اعترضوا على الحكم، مطالبين باحتساب مخالفة على جفارديول ضد الحارس الإيطالي، إلا أن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف.

وفشل أصحاب الأرض في إدراك التعادل، خلال الدقائق المتبقية من اللقاء، لينتهي بفوز حامل اللقب (1-0).



[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى