لطيفة في ألبوم جديد مع زياد الرحباني

[ad_1]

بيروت ـ صحيفة الدستور الإخبارية: كشفت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي انتهاء التحضير لألبوم غنائي بالتعاون مع اللبناني زياد الرحباني، مشيرة إلى أن التعاون مع الرحباني ليس مجرد أغان منفصلة، بل هو ألبوم متكامل كله باللهجة المصرية “وسيكون مليئاً بالمفاجآت التي لن تكشفها إلا وقت طرحه”.

وتابعت “هذه التجربة ليست الأولى التي تجمعني بزياد الرحباني، قدمنا من قبل واحداً من أهم ألبوماتي الغنائية (…)، وأتمنى أن يتفوق ألبومي الجديد معه كل الألبومات السابقة”.

وعن “لطيفة 2023” أوضحت أن أغاني هذا الألبوم ستطرح تباعا، و”هو ليس ألبوماً مثلما كنا نطرح في الماضي”، مشيرة إلى طرح أغنية كل أسبوعين أو ثلاثة، وأنها باللهجة المصرية.

وفي وقت سابق أكدت لطيفة أنها ستعود إلى شاشة السينما خلال الفترة المقبلة، بعد غياب دام أكثر من 22 عاماً، منذ فيلم يوسف شاهين “سكوت هنصوّر” الذي عُرض عام 2001، إذ تعاقدت على المشاركة في تجربة سينمائية جديدة، وصفتها بـ”العالمية”.

وأوضحت أنها تواصل التحضير للشخصية التي ستُجسدها داخل الفيلم، تمهيداً لانطلاق التصوير، مؤكدة أن “هذا المشروع فيه مفاجأة كبيرة”.

وحول عودتها إلى الدراما التلفزيونية، خاصة وأن آخر مسلسلاتها كان “كلمة السر” عام 2016، قالت إنها لا تمانع في المشاركة في أي عمل درامي، شرط وجود عرض فني يناسبها، وقصة جيدة تدفعها إلى العودة.

كما أعربت عن أملها في تقديم عمل مسرحي غنائي، بعدما خاضت تلك التجربة عام 2004 من خلال مسرحية “حكم الرعيان”، تأليف منصور الرحباني وإخراج مروان الرحباني، إذ تعتبر هذا العرض من أهم تجاربها الفنية، خاصة وأن “المسرح الغنائي هو عشقي الأكبر”.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى