عدن.. الهجرة والجوازات تحذر من سماسرة الجوازات

[ad_1]
ec769e3d 3629 4418 a2ac 5b625ed30788

دعا مدير عام الهجرة والجوازات بالعاصمة عدن العقيد ناصر فضل محسن الشاووش العقربي المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية إلى التوجه مباشرة إلى مقر المصلحة بمدينة كريتر بمديرية صيرة بالعاصمة عدن ومقر المصلحة الاخر المتواجد في مديرية خورمكسر لاستخراج جوازاتهم من مقر المصلحة مباشرة مع حمل وثائقهم الرسمية المتمثلة في البطاقة الشخصية الإلكترونية الأصل والشهادات العلمية الأصل للخريجين والرخص التجارية لاصحاب المهن التجارية.

وأوضح العميد العقربي في تصريح صحفي أن المصلحة تعمل بكل طاقاتها وامكانيتها وموظفيها من اجل خدمة المواطن، مشيرا إلى أن المصلحة وفي إطار المصلحة العامة بدأت وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بتنفيذ حملة من اجل الحد من ظاهرة انتشار سماسرة الجوازات التي انتشرت مع الاسف في الآونة الاخيرة بسبب تعامل الكثير من المسافرين القادمين للحصول على جوازاتهم مع هؤلاء السماسرة دون التوجه مباشرة إلى مقر المصلحه لاستكمال معاملتهم واستخراج جوازاتهم بالطريقه الصحيحة.

وأكد العميد العقربي أن الرسوم القانونية لاستخراج الجوازات محددة في اللوائح المتواجدة على جدران المصلحة، داعيا المواطنين لعدم التعامل مع السماسرة المتواجدين خارج المصلحة لما فيه مصلحتهم بدرجة اساسية.

وفي لفتة كريمة من قيادة مصلحة الهجرة والجوازات، بدأت المصلحة بالتعامل عن بعد مع المرضى والجرحى الذين لا يستطيعون الحضور إلى مقر المصلحة من خلال النزول إلى اماكن تواجدهم من اجل تصويرهم واستكمال اجراءات استخراج جوازاتهم تقديرا لظروفهم المرضية والصحية.

وشكر العميد العقربي وسائل الاعلام تواصلها الدائم مع مصلحة الهجرة والجوازات لتلمس همومها وأعمالها المضنية المتقانية من اجل خدمة المواطنين بكل يسر وسهولة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى