فضيحة أخلاقية في معهد أمين ناشر: مدير مكتب العميد يبتز الطالبات

[ad_1]
035dc303 c66e 4bc0 84e6 aeaff112ea15

نشر الناشط صقر عدن، الثلاثاء، منشورًا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يتهم فيه مدير مكتب العميد بمعهد أمين ناشر للعلوم الصحية، المدعو “سميح”، بالاستغلال الجنسي للطالبات مقابل تسجيلهن بالمعهد.

وبحسب المنشور، فإن “سميح” يتواصل مع الطالبات عبر الهاتف أو الواتساب، ويطلب منهن مقابلته في غرفته الخاصة بسكن المعهد، مقابل مساعدتهن في التسجيل.

ونشر الناشط صقر عدن، بعض المحادثات التي جرت بين “سميح” وإحدى الطالبات، والتي تطلب فيها منه الحضور إلى المعهد لقضاء بعض الوقت معه في غرفته، مقابل مساعدتها في التسجيل.

وطالب الناشط الجهات المختصة بالتحقيق في هذه القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد “سميح”.

وقال الناشط صقر عدن، في المنشور: “فساد المدعو سميح لم يعد مجال للسكوت، فقد أصبحت روائح فساده تزكم الأنوف، فساده يجعل من معهد أمين ناشر بؤرة ومستنقعا عفنا للفساد”.

وأضاف: “رسالتي أيضا إلى دكتور آخر في معهد أمين ناشر يعرف نفسه جيدا، سوف أعطيك فرصة حتى تصحح أخطائك وتعرف أنك في معهد علمي وليس في شارع الحب أو مكان للتعارف، إما تعقل وتصلي على النبي أو راح تلحق أبو القلوب”.

وطالب الناشط الجهات المختصة بالتحقيق في هذه القضية، وقال: “بالاخير نطالب الجهات المختصة للتحقيق في هذه القضية، أو غدا ستصبح شريكة في كل ماقد يخرج من فضائح سوى من هذا المعهد او باقي المعاهد الاخرى”.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى