اخبار العالم – أنطونوف: يجب على السلطات الأمريكية التركيز على مشاكل القاصرين لديها

[ad_1]
cea0ac61 da1d 4612 a5a9 5c8611b6d874

قال سفير روسيا في واشنطن أناتولي أنطونوف إنه لا يجوز للسلطات الأمريكية التظاهر بأنها المدافع الرئيسي عن مصالح الأطفال المشروعة، بل يجب أن تركز على مشاكل القاصرين بالولايات المتحدة.

وأضاف السفير: “ندعو واشنطن إلى التوقف عن محاولات استغلال القضايا الحساسة جدا. يجب عليها التركيز على المشاكل الاجتماعية العديدة الموجودة في الولايات المتحدة نفسها. هنا، وبحسب المعلومات المتوفرة، لم يتمكنوا حتى الآن من تحديد مصير نحو 85 ألف قاصر يعتبرون في عداد المفقودين نتيجة أزمة الهجرة على الحدود الجنوبية. من الأفضل للأمريكيين تركيز اهتمامهم على ما يجري في بلادهم مع الأطفال الذين يتم تبنيهم من جميع أنحاء العالم. يمكنهم الاستعانة بتقرير الخارجية الروسية حول ذلك”.

وعلق أنطونوف على تصريحات عضو مجلس النواب الأمريكي جو ويلسون، الذي، “قارن إضفاء الطابع الألماني على الأطفال البولنديين من قبل الرايخ الثالث، مع تدابير روسيا التي أنقذت الأطفال الأوكرانيين”. وقال السفير: “هذا المسلك يظهر للعالم أجمع، الجنون المطلق لبعض السياسيين الأمريكيين. هذه التصريحات غير مقبولة ومثيرة للدهشة في بشاعتها. لا شك في أن الذين يكرهون روسيا من أمثال جو ويلسون، لا يريدون الاعتراف بالحقيقة. إنهم يشوهون الحقائق التاريخية. إنهم ينشرون بشكل مصطنع أطروحات كاذبة”.

وشدد السفير على أن روسيا، بذلت وستواصل بذل كل الجهود اللازمة لدعم ومساعدة القاصرين الذين عانوا من نظام زيلينسكي الإجرامي.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى