الحزب الاشتراكي بأبين يكرم 35 مناضلا من المحافظة

[ad_1]
2bf3cae4 4a77 44f5 b88a 0433907c33af

في إطار الاحتفالات بذكرى الـ 60 لثورة 14 أكتوبر الخالدة والذكرى 56 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر والذكرى 45 لقيام الحزب

أقامت صباح اليوم الثلاثاء بقاعة نور للاحتفالات والافراح في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة ابين ، حفلا خطابيا وتكريميا لمناضلي ثورة الـ 14 من أكتوبر الخالدة بحضور جمهور كبير من جماهير الحزب ومناصريه ومسؤولي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، الذين اكتظت بهم قاعة الاحتفال .

وفي الحفل ألقى سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة الأستاذ سعيد عوض الهمامي كلمة رحب في مستهلها بالحضور مهنئاً الجميع بهذه المناسبات المجيدة والخالدة في ظل ما تمر به البلاد من أزمات وحروب ومهنيا المكرمين بالتكريم الذي أصبح اليوم تلقيدا سنويا عملت منظمة الحزب بالمحافظة ان يتم فيه تكريم المناضلين وكل القطاعات على كل جهودهم، مستعرضاً ما مر به الحزب من مؤامرات وتصفيات قام بها النظام السابق وما تعرضت له قطاعات واسعة من أبناء وكوادر شعبنا في الجنوب مدنية وأمنية وعسكرية..

كما عبر عن تضامن الحزب الاشتراكي بمحافظة أبين مع أبناء الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من أعمال ابادة وهمجية من قبل جيش الاحتلال الصهيوني الغاصب في ظل صمت مريب من المجتمع الدولي.

كما ألقى الأستاذ علي شيخ السوري نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي ابين كلمة أكد فيها أهمية تكريم مناضلي ثورة اكتوبر الجنوبية الخالدة بعد ان اهملهم النظام السابق محاولا طمس هوية ثورة اكتوبر وعرض الشيخ إلى ما يمر به الفلسطينين أعمال إبادة وجرائم يندى له.الجبين من الصهيونية العالمية إسرائيل وامريكا .

كما القت طلحة الاحمدي عضو اللجنة المركزية رئيسة قطاع المرأة بالحزب كلمة تطرقت فيها الي دور المرأة في مواكبة مراحل الثورة ودورها الكبير وما حققه الحزب للمرأة من منجزات في كل مجالات حياتها .

بعد ذلك قام عضو اللجنة المركزية سكرتير منظمة الحزب الأستاذ سعيد عوض الهمامي ومعه رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي أبين الاستاذ شيخ السوري بتكريم المناضلين بالشهادات التقديرية والمبالغ الرمزية
وكان لتقديم الحفل من قبل الأخوين عضو اللجنة المركزية الاستاذ علي دهمس والزميل نايف الرصاص وقع خاص أعاد في الحاضرين أيام الزمن والزخم الثوري الجميل.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى