تدشين مشروع تمكين الشباب في سيئون بتوزيع منح عينية

سيئون/الدستور الاخبارية/خاص

 

تدشين مشروع تمكين الشباب في سيئون بتوزيع منح عينية

دشّن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري ومعه مدير عام مديرية سيئون الأستاذ خالد صالح بلفاس، اليوم، توزيع المنح العينية للدورات التدريبية المنفذة، ضمن مشروع الحماية الإجتماعية لتقديم التماسك الإجتماعي للمجتمع بمديرية سيئون.

ويستفيد 52 شاب وشابة من المنح العينية بمديرية سيئون بعد اجتيازهم الدورات التدريبية المهنية، والتي نفذت على مدى شهر، في مجالات (صيانة الطاقة الشمسية وصيانة الجوالات وتصميم الأزياء والصناعات الغذائية) ضمن مشروع الحماية الاجتماعية والذي ينفذ بالشراكة مع مؤسسة انجاز للتنمية.

وخلال التدشين بحضور مدراء عموم مكاتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ أحمد باحشوان والتعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ محبوب أمان ومحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر ومستشار وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ المساعد عبدالقادر الكاف ومنسق المشروع نزار الكثيري ، أكد الوكيل العامري على أن هذا المشروع يمثل خطوة مهمة نحو دعم الأسر وتمكين الشباب والنساء في مختلف المجالات.

مضيفا بأهمية هذه المبادرات في تحسين الظروف المعيشية وتعزيز الاستقلالية الإقتصادية، مشيرا أن توزيع هذه المنح سيساعد في توفير فرص عمل وتحسين مستوى المعيشة، مما يسهم في بناء مجتمع أكثر تماسكا وتعافيا في ظل الظروف الراهنة.

حضر التدشين عددا من مسؤولي الإدارات ذات العلاقة وأولياء أمور المستفيدين.

 

مطاعم ومطابخ الطويل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى