انتقالي أحور يعزي في وفاة المناضل علي سعيد السويحلي مسؤول القسم السياسي سابقا

احور. الدستور خاص

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور محافظة أبين ،الاستاذ هادي سعيد الساحمي ،برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى ،المناضل علي سعيد السويحلي مسؤول القسم السياسي بالهيئه التنفيذية سابقاً ،الذي وافاه الأجل مساء أمس ،بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء والتضحية.

وتطرق الساحمي إلى مناقب المناضل علي سعيد السويحلي وأدوارة النضالية العظيمة،حيث يعد من مؤسسي الحراك الجنوبي ،والمقاومة الجنوبية بمديرية أحور ومسؤول أول دائرة السياسية بالمديرية عند تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأحور، وخريج المعهد الفني للآليات بالاتحاد السوفيتي عام1983م ويحمل شهادة دبلوم ميكانيكي سيارات وآليات ثقيلة،ويجيد اللغة الروسية بطلاقة ويعتبر أحد الكوادر الفنية والسياسية في مديرية أحور ،معبرا عن اسفه بأن مديرية أحور خاصة والجنوب عامة فقدت أحد الشخصيات الوطنية والسياسية التي تحظى بتقدير واحترام.

وعبر الساحمي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الوالد احمد يسلم السويحلي وإخوانه وأسرته الكريمة،والعزاء موصول إلى آل السويحلي بأحور كافة،ومشاطرته لهم أحزانهم في المصاب الأليم.

وابتهل الساحمي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبية الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

مطاعم ومطابخ الطويل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى