اختتام دورة تدريبية لمدربين اكاديمين واعضاء السلطة المحلية لتعزيز ادارة المشاريع الخدمية

تعز الدستور الأخبارية خاص

اختتمت اليوم بمدينة تعز دورة تدريبية لمدربين اكاديمين واعضاء السلطة المحلية بمحافظات (تعز- لحج -ابين) لبناء قدرات الأطر المؤسسية المحلية لتعزيز ادارة المشاريع الخدمية والموار المحلية والذي نفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بتمويل من الاتحاد الاوربي والحكومة السويدة بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة .

وفي الاختتام الذي حضره وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي والذي اشاد بهذه الدورة التي تهدف لبناء قدرات هذه النخبة من المتدربين من اكاديمين واعضاء في السلطة المحلية من المحافظات الثلاث تعز ولحج وابين والذين من خلال اكتسابهم للمهارات والخبرات لبناء قدراتهم في هذه الدورة والذي سيتم الاعتماد عليهم في تعزيز وادارة المشاريع الخدمية والتنموية ذات الاولوية التي تلامس حياة المواطنين .

كما اشاد بدور وجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية على اهتمامه بالمشاريع التنموية وتبنيه لاقامة مثل هذه الدورات التدريبية بالتنسيق مع الجهات المعنية لتعزيز بناء مثل هذه القدرات وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع التنموية متمنيا للمتدربين التوفيق في مهامهم المستقبلية بمافيه خدمة المصلحة العامة .

وتاتي هذه الدورة التي استمرت خمسة ايام وشارك فيها عدد من الاكاديمين واعضاء في السلطة المحلية بمحافظات تعز ولحج وابين ، في اطار البرنامج المشترك لتعزيز سبل العيش والأمن الغذائي والتكيف المناخي في اليمن.

حضر الاختتام مدير عام مديرية ماوية عبدالجبار الصراري ومدير عام الاعلام والعلاقات العامة بالمحافظة قاسم ابراهيم.

IMG 20240920 WA0039IMG 20240920 WA0038IMG 20240920 WA0037

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى