بحضور وكيل أول المحافظة قسم الإعلام بجامعة تعز يحتفي بتخرج الدفعة السادسة

تعز الدستور الأخبارية خاص

احتفى قسم الإعلام بكلية الآدب جامعة تعز، اليوم بتخرج الدفعة السادسة من قسم الإعلام دفعة “وهج الثورة” بحضور وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وعدد من قيادات السلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية ومستشاري المحافظ لشؤون الاعلام والثقافة واكاديميين وصحفيين واهالي الطلاب.

وفي الحفل ألقى وكيل أول المحافظة كلمة السلطة المحلية هنأ فيها الطلاب الخريجين والخريجات كما نقل لهم تهاني وتبريكات محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان بهذه المناسبة مشيرا بان هذا الاحتفال ياتي بالتزمن مع احتفالات الذكرى ال 62 لثوره 26 سبتمبر المجيدة وهو ما تجسده تعز وأبناءها على الدوام في تجديدهم لهذه الذكرى الخالدة.

وأشار الوكيل المخلافي الى إن الواقع الأليم الذي نمر به بفعل الانقلاب الحوثي على الدولة ومحاولة إعادة اليمن إلى عهد التخلف والإمامة بنسختها الجديدة،، يحتم علينا الاهتمام بهذه الشريحة من النخبة العلمية والتعليمية والنخبة الفكرية والإعلامية، فهم صناع المجد لواقعنا ومستقبلنا.. وهم مشاريع الحياة والبناء مقابل مشاريع الموت والجهل الإمامية ..

منوها الى ان مليشيات الحوثي اليوم تحمل في مشروعها عوامل هدم للعقيدة الدينية والوطنية وللفكر، ويسعى جاهدا لتجريف الدولة والنظام والجمهورية وتكريس ثقافة العنف والتخلف في اليمن وأن مثل هذه الاحتفالات الشعبية والطلابية وتخرج دفعات تنويرية واعية وعلمية تغيضه وتهز كيانه، ويرى فيها تهديد لسلطته ومشروعه التدميري الظلامي ..

وقال المخلافي إن معركتنا مع هذه السلالة الإمامية متعددة وأهمها معركة الوعي والعلم الذي هي ملاذنا ومشروعنا الوطني الدائم للخروج من واقعنا المظلم إلى النور ..

وشدد وكيل أول المحافظة على ضرورة تكثيف الجهود والعمل الجمعي الكبير في أوساط الطلاب والشباب والأجيال بمختلف المستويات والمدراس والجامعات لغرس ثقافة العلم والتوعية..وتحصين المجتمع من الفكر الحوثي فهؤلاء الكوكبة من الخريجين هم رهاننا في وجه آلة الموت والمشروع السلالي ..

كما تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية ،وكلمة لرئيس قسم الاعلام وكلمة للخريجين تركزت على رسالتهم الأساسية المتمثلة في حمل مشاعل النور الجمهوري ومواجهة ظلام الإمامة، مؤكدين أن إجهاض المشروع الإمامي يمثل إجهاضًا لحياة الأمة اليمنية. كما وجّهوا رسالة قوية إلى كهنة السلالة الجديدة، مشددين على أن المعركة وجودية، ولا خيار أمامهم سوى الانتصار.

واختتم الحفل بتكريم هيئه التدريس وطلاب الدفعة والداعمين .
IMG 20240919 WA0136IMG 20240919 WA0135IMG 20240919 WA0134

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى