التعاون والاتحاد «حبايب» برأسيتي بنزيمة

[ad_1]

سجل الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الاتحاد، هدفاً في التعاون ومثله بالخطأ في مرمى فريقه ليخرج الأصفران متعادلين 1-1 بعد مباراة مثيرة تألق فيها حارسا المرمى إلى حد كبير ومنعا دخول أهداف أخرى.

وتعثر الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين بخروجه متعادلاً أمام التعاون الذي توقفت سلسلة انتصاراته في قمة منافسات الجولة العاشرة.

ومنح الفرنسي كريم بنزيمة فريقه الاتحاد التقدم بالنتيجة بعدما سجل مع الدقيقة 22 برأسية قبل أن يعود ويسجل بالخطأ وبالطريقة نفسها في شباك فريقه بالدقيقة 26.

ورفع سكري القصيم، كما يطلق عليه أنصاره، رصيده إلى 23 نقطة، في الوقت الذي بلغ فيه الاتحاد النقطة العشرين مستمراً في رحلة تعثراته بعد خسارته الجولة الماضية أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وفي نجران، استعاد الفيحاء نغمة انتصاراته بعد جولتين من التعادلات وذلك على حساب صاحب الأرض فريق الأخدود بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز.

382868
الفيحاء أضاف ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده بعد الفوز على الأخدود (تصوير: علي خمج)

وتقدم الفيحاء أولاً عن طريق لاعبه أونيكورو في الدقيقة 29 من شوط المباراة الأول، لكن النيجيري غودوين أدرك التعادل لفريقه الأخدود في الوقت القاتل من الشوط الأول، لكن الزامبي ساكالا منح فريقه الفيحاء نقاط المباراة بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 66.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 14 نقطة، بينما بقي الأخدود على رصيد السابق 7 نقاط.

وكانت بداية الشوط الأول متوازنة بين الفريقين قبل أن يظهر أول تهديد حقيقي على المرمى من قبل لاعب الأخدود النيجيري سافيور غودوين، الذي سدد كرة قوية مرت خطيرة جداً بجوار القائم لمرمى حارس الفيحاء.

واستلم بعدها الفيحاء زمام المبادرة وسجل هدفه الأول عن طريق اللاعب هنري أونيكورو الذي سدد كرة قوية مرت بين أقدام حارس الأخدود وسكنت المرمى (د 29).

وقبل نهاية الشوط الأول أدرك الأخدود هدف التعادل عن طريق اللاعب سافيور غودوين.

وفي الشوط الثاني واصل الأخدود نهجه الهجومي، وهدّد مرمى الفيحاء بأكثر من كرة خطرة تعامل معها حارس الفيحاء فلاديمير ستوكوفيتش ببراعة.

ومن هجمة مباغته سجل لاعب الفيحاء فاشون ساكالا الهدف الثاني في الدقيقة 66 حاول بعدها الأخدود تعديل النتيجة وضغط بقوة وسط تكتل دفاعي لتنتهي المباراة بفوز الفيحاء 1-2.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى